الجدي والثور رفقاء الروح: علاقة مثمرة

الجدي والثور رفقاء الروح علاقة مثمرة

الجدي والثور الدليل الكامل حول مدى جودة التطابق برج الثور مع برج الجدي
لمعجبي برج الجدي ، يتعلق الأمر كله بالولاء والتفاني والمسؤولية القصوى عند إقامة علاقة. إنهم لا يفعلون ذلك من أجله فقط ، فقط للحصول على بعض المرح أو تجربة أشياء جديدة. إنه التزام جاد بالنسبة لهم ، بغض النظر عمن يلفت انتباههم.

بطبيعة الحال ، كونهم أشخاصًا مثاليين ومثابرين يفضلون رفض الانخراط في نشاط ما ، بدلاً من القيام بذلك بموقف نصف مدروس ، فلن يتردد الجدي أبدًا في تحديد نقاط ضعفك ووصفها بدقة لك بتفاصيل مثالية.

وعلى الرغم من كل الضغط الذي يتعرضون له لشريكهم ، هناك شيء يعوضه تمامًا. وهذه هي قدرتهم اللانهائية على الحب والحنان والتي تتجاوز مجرد نطاق علاقة مشتركة.

الجدي والثور رفقاء الروح: علاقة مثمرة

المعايير درجة توافق الجدي والثور
اتصال عاطفي أقل من المتوسط ❤❤
الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
الثقة والاعتمادية معدل ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
العلاقة الحميمة والجنس قوي ❤ ❤ ❤ ❤
إن مواليد الجدي والثور هما زوجان تم صنعهما في السماء ، ويبدو أنهما وُلدا ليجدا أحدهما الآخر ، ويتزاوج معًا ، ثم يبنيا علاقة طويلة الأمد تدوم لأي علاقة أخرى.

يجري كل علامات الأرض ، وأنهم هبوا بشكل طبيعي مع الأساس المواقف العاطفية نفسها، وشخصيات مماثلة، وهو ما سيعد منطقيا للحصول على الكثير مع مرور الوقت.

المبادئ والأهداف والنهج والخصائص المتشابهة ، يبدو الأمر كما لو أن شخصًا ما أخذ إنسانًا واستنسخه ، هذا هو بالضبط الشعور الذي يشعر به المرء عند النظر إلى هذين.

في برج الثور هو الفرد مع القدرة النادرة للحب والمودة والرحمة، وهذا يلعب بشكل جيد مع ميل الجدي إلى الإفراط في العمل وأحيانا نسيان احتياجاتهم كذلك. لذلك ، يأتي الثور ويخفف بعض الضغط الذي كان يتراكم ، ويدفعهم بالطريقة الصحيحة ، ويطفئ نيران الإجهاد والإجهاد المفرط.

مع كل الأشياء المشتركة بينهم ، وبفهمهم وتنسيقهم التام ، هل هناك أي سبب على الإطلاق للاعتقاد بأنهم سيجدون أنفسهم في موقف يصعب غرس اليأس فيهم؟

غير محتمل ، لا. كل ما عليهم فعله هو بذل القليل من الجهد ، وسيأتي كل شيء من تلقاء نفسه. على الرغم من كل المصاعب والقضايا المحتملة التي تظهر في الأفق ، سيقاتل هذان الشخصان بكل ما لديهما ، وسيبتسم القدر في النهاية عليهما.

4 أفكار بشأن “الجدي والثور رفقاء الروح: علاقة مثمرة”

  1. تنبيه Pingback: الجدي والجوزاء أصدقاء الروح: علاقة مثمرة - برج الجدي

  2. تنبيه Pingback: الجدي والسرطان أصدقاء الروح: زوجان قويان - برج الجدي

  3. تنبيه Pingback: برج الجدي والأسد أصدقاء الروح: عندما يلتقي اثنان من العقول المدبرة - برج الجدي

  4. تنبيه Pingback: الجدي والعذراء أصدقاء الروح: اتحاد متناغم - برج الجدي

اترك رد