الجدي والجدي أصدقاء الروح: علاقة مرتبة

الجدي والجدي أصدقاء الروح علاقة مرتبة

الجدي والجدي الدليل الكامل حول مدى جودة تطابق برج الجدي مع برج الجدي
لمعجبي برج الجدي ، يتعلق الأمر كله بالولاء والتفاني والمسؤولية القصوى عند إقامة علاقة. إنهم لا يفعلون ذلك من أجله فقط ، فقط للحصول على بعض المرح أو تجربة أشياء جديدة. إنه التزام جاد بالنسبة لهم ، بغض النظر عمن يلفت انتباههم.

بطبيعة الحال ، كونهم أشخاصًا مثاليين ومثابرين يفضلون رفض الانخراط في نشاط ما ، بدلاً من القيام بذلك بموقف نصف مدروس ، فلن يتردد الجدي أبدًا في تحديد نقاط ضعفك ووصفها بدقة لك بتفاصيل مثالية.

وعلى الرغم من كل الضغط الذي يتعرضون له لشريكهم ، هناك شيء يعوضه تمامًا. وهذه هي قدرتهم اللانهائية على الحب والحنان والتي تتجاوز مجرد نطاق علاقة مشتركة.

المعايير درجة توافق الجدي والجدي

اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
الاتصالات قوي ❤ ❤ ❤ ❤
الثقة والاعتمادية قوي جدا ❤ ❤ ❤ ❤ ❤
القيم المشتركة معدل ❤ ❤ ❤
العلاقة الحميمة والجنس مشكوك فيه ❤
عندما يجتمع كل من برج الجدي وينضم إلى جهودهما لتحقيق شيء ما ، يمكنك أن تكون على يقين من أنه مهما كان الأمر ، فسيتم إنجازه في أقصر وقت ممكن ، مع أفضل نتيجة يمكن تحقيقها.

لا يوجد حقاً نهاية لإبداع هؤلاء الالمواليد وقيادتهم ، حيث يتم توجيه كل جهودهم بشكل مثالي نحو النقاط الأكثر أهمية. بعد كل شيء ، هم أفضل مخططي البروج. الجهود الضائعة أصبحت شيئًا من الماضي عندما يتعلق الأمر بها.

أما بالنسبة للمسائل الرومانسية والحب ، فهم يفضلون إبقاء الأمور بسيطة ومباشرة ، وعدم تجميل الأشياء دون داع. على هذا النحو ، يتحدث المال ، كما هو الحال دائمًا.

بعد كل شيء ، يمكن فقط أن يجلب أكبر قدر من الرضا للحواس ، ونحن نتحدث عن أفضل الأشياء في الحياة ، من الطعام والشراب إلى كل الأشياء الأخرى التي تجعل المرء سعيدًا ويطلب المزيد.

ومع ذلك ، نظرًا لأن المال مهم جدًا ، يمكن أن يركزوا قليلاً على صنعه ، وهذا لا يبشر بالخير مع الرفاهية العامة للعلاقة. يجب على شخص ما أن يخفف من مهنته وأن يرتقي بالمقياس الاجتماعي.

ليس للمبالغة ، ولكن عندما يتمكن الجدي من ترتيب مهامه ومسؤولياته ، ويقومون بذلك بشكل جيد وسريع بشكل لا يصدق ، فإنهم ينسون كل شيء عن التوتر وأي شيء له علاقة بالعمل ، ويغفو فقط دون أي قلق على الإطلاق.

في بعض الأحيان ، من الصعب التفكير في أن مثل هذا الفرد المريح والهادئ يمكن أن يتحول إلى مدمن عمل حقيقي خلال الأسبوع.

بالنسبة للجميع في الغالب ، فإن إدراك أن شريكك هو شخص يمكنك الاعتماد عليه تمامًا ، شخص سيكون دائمًا موجودًا من أجلك بغض النظر عن المشاكل أو الظروف ، هذا شعور رائع الآن. والجدي يسلم ذلك بالضبط ، بجرعة مضاعفة.

2 فكرتين بشأن “الجدي والجدي أصدقاء الروح: علاقة مرتبة”

  1. تنبيه Pingback: برج الجدي والدلو رفقاء الروح: ثورة في طور التكوين - برج الجدي

  2. تنبيه Pingback: الجدي والحوت أصدقاء الروح: الوقوف بجانب بعضهما البعض - برج الجدي

اترك رد