الجدي والجوزاء أصدقاء الروح: علاقة مثمرة

الجدي والجوزاء أصدقاء الروح علاقة مثمرة
Advertisements

الجدي والجوزاء الدليل الكامل حول مدى جودة التطابق برج الجوزاء مع برج الجدي
لمعجبي برج الجدي ، يتعلق الأمر كله بالولاء والتفاني والمسؤولية القصوى عند إقامة علاقة. إنهم لا يفعلون ذلك من أجله فقط ، فقط للحصول على بعض المرح أو تجربة أشياء جديدة. إنه التزام جاد بالنسبة لهم ، بغض النظر عمن يلفت انتباههم.

بطبيعة الحال ، كونهم أشخاصًا مثاليين ومثابرين يفضلون رفض الانخراط في نشاط ما ، بدلاً من القيام بذلك بموقف نصف مدروس ، فلن يتردد الجدي أبدًا في تحديد نقاط ضعفك ووصفها بدقة لك بتفاصيل مثالية.

وعلى الرغم من كل الضغط الذي يتعرضون له لشريكهم ، هناك شيء يعوضه تمامًا. وهذه هي قدرتهم اللانهائية على الحب والحنان والتي تتجاوز مجرد نطاق علاقة مشتركة.

الجدي والجوزاء رفقاء الروح: علاقة فريدة


المعايير درجة توافق برج الجدي والجوزاء
اتصال عاطفي معدل ❤ ❤ ❤
الاتصالات معدل ❤ ❤ ❤
الثقة والاعتمادية أقل من المتوسط ❤❤
القيم المشتركة مشكوك فيه ❤
العلاقة الحميمة والجنس معدل ❤ ❤ ❤
يؤدي الجمع بين الجوزاء العفوي والمتفجر مع الجدي الهادئ وغير المنضبط والمتعمد إلى تكوين علاقة فريدة ، حيث يكون لكل شريك دور معين ، ولا يخرج أبدًا من منطقة سيطرته.

Advertisements

السمات المميزة للشخصية تجعلها أكثر إثارة للاهتمام وقيمة فقط ، لأنها تستطيع تبادل الآراء. إذا كان التوأم يفتقر إلى اليقظة والحذر ، فيمكنهما أخذه من عشيقهما ، بينما يتعلم الماعز أن يكون أكثر إصرارًا وثقة.

Advertisements

لأن كوكب الجوزاء الحاكم هو عطارد ، الذي يحكم المستويات العليا من الوجود ، حيث توجد الفطنة العقلية ، فهم مثقفون مرنون وشره لا يبحثون عن أي شيء سوى تجربة مرضية لإشباع احتياجاتهم الدماغية.

من الواضح أن هذه الرغبة ستجعلهم يصبحون غير مسؤولين إلى حد ما مع ما هو خارج اهتمامهم ، ولا يقدر الجدي الثابت التفكير هذا حقًا في شريكهم. هذا صحيح ، هذا أحد الاختلافات الرئيسية بينهما قد يؤدي إلى تفكك محتمل ، ولكن لا ينبغي أن يكون هذا هو الحال.

بعد كل شيء ، كلاهما مفتون بالعمق الفكري للآخر. لذلك ، فإن الحياة اليومية الشاقة والمرهقة لجدي الجدي ، وهي شخص مشغول تمامًا كما نرى ، تم شفاؤها وتعافيها بشكل كبير من خلال حماس وحيوية عاشق الجوزاء .

Advertisements

في المقابل ، يتلقى التوأم الحماية والأمان التي تشتد الحاجة إليها والتي لا يمكن أن يقدمها إلا برج الجدي. علاوة على ذلك ، يتم تعزيز البراعة الفكرية الأسطورية والتوسعية للجوزاء والتركيز بكفاءة على بناء هدف في الحياة الواقعية ، وذلك بفضل وجهات النظر الواقعية لشريكهم.

اترك رد