الجدي والعذراء أصدقاء الروح: اتحاد متناغم

Advertisements

الجدي والعذراء الدليل الكامل حول مدى جودة تطابق برج الجدي مع برج العذراء
لمعجبي برج الجدي ، يتعلق الأمر كله بالولاء والتفاني والمسؤولية القصوى عند إقامة علاقة. إنهم لا يفعلون ذلك من أجله فقط ، فقط للحصول على بعض المرح أو تجربة أشياء جديدة. إنه التزام جاد بالنسبة لهم ، بغض النظر عمن يلفت انتباههم.

بطبيعة الحال ، كونهم أشخاصًا مثاليين ومثابرين يفضلون رفض الانخراط في نشاط ما ، بدلاً من القيام بذلك بموقف نصف مدروس ، فلن يتردد الجدي أبدًا في تحديد نقاط ضعفك ووصفها بدقة لك بتفاصيل مثالية.

وعلى الرغم من كل الضغط الذي يتعرضون له لشريكهم ، هناك شيء يعوضه تمامًا. وهذه هي قدرتهم اللانهائية على الحب والحنان والتي تتجاوز مجرد نطاق علاقة مشتركة.

الجدي والعذراء رفقاء الروح: اتحاد متناغم

المعايير درجة توافق برج الجدي والعذراء
اتصال عاطفي معدل
الاتصالات قوي جدا
الثقة والاعتمادية معدل
القيم المشتركة قوي جدا
العلاقة الحميمة والجنس قوي
هذه هي! الآن لا نعتقد أن الكمال موجود ، على الأقل ليس ما نعرفه ، ولكن إذا كان هناك شيء اقترب ، فيجب أن يكون هذا.

Advertisements

العلاقة التي يشكلها هذان الشخصان هي في الواقع عميقة جدًا ومستقرة وثابتة ، بحيث لا يمكن أن يكون هناك شيء آخر متوازن مثلهما.

يرتبط برج الجدي والعذراء ببعضهما البعض من خلال صعودهم الترابي ، وهذا يعني أنه كلما ظهرت مشكلة ، لن يبدأوا فقط في التخيل بشأن الحلول المستحيلة والنظريات الوهمية. لا ، سيتوقفون ، ويلقون نظرة فاحصة على الموقف ، ويحللون العواقب المحتملة ، بالإضافة إلى جميع البدائل التي يمكن للمرء معالجتها ، وعندها فقط يلتزمون بمسار العمل.

Advertisements

سيجد عاشق برج العذراء نفسه مسيطرًا تمامًا على عاطفة شريكهم النهم والشرهم ، والاهتمام الذي يغمرونه به.

لا يمكن حتى لتوبيخ الجدي وانتقاده المتواصل أن يأمل في جعل هذا المولود يهرب في خوف وغضب ، لأنهم منغمسون جدًا في الزخم الإبداعي لشريكهم. في المقابل ، يتم تعزيز برج العذراء في تصميمهم واحترامهم لذاتهم من خلال قوة إرادة عاشق الجدي.

Advertisements

نظرًا لارتباطهم ارتباطًا وثيقًا بعنصر الأرض ، يمكنهم بشكل طبيعي العثور على الكثير من الاسترخاء والراحة في القيام بالأوقات الماضية المتعلقة بأعمال الأرض ، مثل البستنة وزراعة الأشجار والزهور وما إلى ذلك.

إنها علاقة متناغمة للغاية ، هذه العلاقة ، لأنه كلما بدا الموقف سيصبح سيئًا للغاية وتعكرًا ، يتفاعل كلاهما على الفور ويخفف الضغط.

اترك رد