العلاقة بين أنثى الدلو والجدي الذكر شرح مفصل

مولود 15 يناير كانون الثاني

العلاقة بين أنثى الدلو والجدي الذكر شرح مفصل
هل يمكن أن تكون العلاقات بين رجال الجدي ونساء الدلو متوافقة عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ يختلف كل من ذكر الجدي و أنثى الدلو في الحب إلى درجة أنه سيكون مثل رؤية رئيس تنفيذي لمنظمة تتزوج من متظاهر هيبي من أجل حقوق الحيوان.

لديهم نظرتان مختلفتان تمامًا عن الحياة ولن يستمتعوا بنفس الأنشطة. إنهم يتابعون نفس الأشياء لأسباب مختلفة ولديهم رغبات واحتياجات معاكسة. يبحث ذكر الجدي عن الاستقرار بينما تحرص امرأة الدلو على مغامرتها التالية.

توافق أنثى الدلو والجدي الذكر – الايجابيات

في علاقة الجدي الذكر وأنثى الدلو ، قد يكون كلاهما قادرين على التفكير على نفس المستوى ولكنهما سيكونان منشغلين بجوانب مختلفة تمامًا من الحياة.
من المرجح أن يصادف رجل الجدي امرأة الدلو في العمل. وسيدخل المبنى ، وسط حشد من المتظاهرين الذين تقودهم امرأة برج الدلو إلى ترانيم عبر مكبر الصوت. قد يكون فضوليًا للتوقف والاستماع لمعرفة ما إذا كان احتجاجهم له أي ميزة ولكن بدلاً من ذلك سيكون أكثر تركيزًا على إنجاز عمله لهذا اليوم.

عندما يعود برج الجدي إلى امرأة برج الدلو ، سيكون قادرًا على إجراء محادثة ممتعة معها حتى لو كانت تحب تغيير الموضوع كثيرًا.

يركز رجل الجدي على النجاح سواء في المجال الوظيفي أو في إنشاء منزل وأسرة. إنه يستمتع بالتواصل الاجتماعي ولكنه سيعمل على إنشاء موارد الشبكات بدلاً من اكتساب مجموعة كبيرة من الأصدقاء. إنه ذو توجه تجاري كبير ، وعلى الرغم من أنه قد يستمتع بعمل غير ربحي ، إلا أنه سيفعل ذلك لرفع مكانته الاجتماعية

من ناحية أخرى ، لا تهتم أنثى الدلو بالمال وستبذل قصارى جهدها لمساعدة الآخرين. يمكن استغلالها أحيانًا في هذا النوع من العمل وستحتاج إلى شخص ما ليوضح لها الطريق للخروج من موقف صعب.
من المؤكد أنها قد لا تأخذ الوقت الكافي للاستماع والاحتجاج على أن جهودها تساعد شخصًا آخر حتى لو كانت تؤذيها. إنها مهتمة برفاهية الإنسان أكثر من اكتساب أي شيء من عملها.

إنه واقعي بينما لديها طريقة تفكير تحليلية. تعيش من أجل المستقبل بينما يكون ذكر الجدي قادرًا على التخطيط للمستقبل. في زواج رجل الجدي وامرأة الدلو ، على الأقل كلاهما قادران على النظر في الاتجاه الصحيح ولكن من المرجح أن يسلكوا مسارات مختلفة.

علاقة ذكر الجدي والأنثى الدلو – سلبيات

رفقاء الروح الجدي والدلو نرى الشيء نفسه بطريقتين مختلفتين ولن تكون قادرة على حل وسط من أجل جعل سعيدة واحدة أخرى. في النهاية سيقررون الانفصال إذا لم يتحسن توافق الحب في هذه المباراة.

ربما سيأتي وقت تمكنهم فيه صداقة الجدي – الدلو من العمل في مشروع معًا ، لكن قد لا يحقق النجاح أبدًا إذا بدأوا في الجدل حول الاتجاه الذي يجب أن يسلكوه.
يعيش رجل الجدي في عالم مختلف تمامًا عن عالم برج الدلو. كلاهما قادر على العمل الجاد ولكن سيكون في المجالات التي لن تهم بعضها البعض.

في السرير ، حتى لو حاول رجل الجدي وامرأة الدلو الوقوف ليلة واحدة ، فسيصاب كلاهما بخيبة أمل. إنه مخلوق حسي ولطيف في غرفة النوم بينما ترى ممارسة الحب على أنها لعبة أو منافسة جنسية صعبة. إنها على استعداد لممارسة الحب مثل ما تراه في أفلام البالغين بينما لن يكون على استعداد للذهاب إلى هذا الحد ، على الأقل ليس في المحاولة الأولى.

خاتمة

برج الجدي هو علامة أرضية كاردينال وبرج الدلو هو علامة جوية تحددها الطبيعة. توافق امرأة برج الجدي برج الدلو يحصل على تصنيف حب اثنين من قلوب .

عندما يقع ذكر الجدي في حب أنثى الدلو ، يجب عليه التدرب على امتلاك عقل متفتح من أجل إنهاء الاستماع إلى ما تقوله دون أن تغضب أو تتأخر عن أفكارها.

اترك رد