العلاقة بين ذكر الأسد وأنثى الجدي شرح مفصل

مولود 17 يناير كانون الثاني
Advertisements

بين ذكر الأسد وأنثى الجدي توافق الحب بين رجل برج الأسد والمرأة الجدي.
هل يمكن أن يتمتع رجال الأسد ونساء الجدي بعلاقة ناجحة تتوافق عقليًا وعاطفيًا وجنسًا؟ لن يتم كسب امرأة الجدي بسهولة إذا كان رجل الأسد يطاردها. إن التوافق بين رجل ليو وامرأة برج الجدي ليس جيدًا ولكن مع بعض الجهد يمكن أن تنجح هذه العلاقة.

التوافق بين ذكر الأسد وأنثى الجدي – الايجابيات

الأسد سوف تحتاج إلى استخدام أكثر من الاتصالات لكسب قلب المرأة الجدي. سترغب في ملاحظته في أدائه ومدى تعامله مع مواقف معينة. ستفحص بدقة شريكًا محتملًا قبل أن تبدأ في إعادة عاطفته.

الجدي امرأة تتمتع يلهون ويضحك كثيرا. ستسعد بالخروج مع ذكر الأسد وتكون جزءًا من محيطه الاجتماعي ولكنها لن ترغب في القيام بذلك كثيرًا. إنها تعمل بجد وتحب أن تبذل كل جهدها في شيء واحد.

في بعض الأحيان يمكن أن تكون حاسمة بعض الشيء ولكنها تسرع في التفكير في أفكار إبداعية جديدة وتسعى لإيجاد مكتمل لها. مع كل الأشياء التي تحبها أنثى الجدي ، ستواجه صعوبة في الانسجام مع رجل الأسد .

Advertisements

هناك جوانب حول هذا المخلوق من المحتمل أن تحمل الأسد قبل أن يتاح له الوقت لكسر جميع حواجزه. في الواقع ، قد تكون مشغولة جدًا في تخصيص وقتها لعملها لإدراك ما يحاول فعله. سيكون لديه حظ أفضل فقط في المراقبة.
تزدهر سيدة الجدي عندما تعمل بمفردها وستستغرق بعض الوقت قبل أن تنفتح على الآخرين وتسمح لهم بالدخول. هذا ليس غير واقعي للغاية لأنها تتعلم بالطريقة الصعبة وقد تعرضت للخيانة في الماضي على الأرجح.

علاقة ذكر الأسد وأنثى الجدي – سلبيات

لن تفوز الأساليب المغازلة لرجل الأسد في قلب برج الجدي. شكلها الرومانسي هو أكثر عملية وتحليلية. سوف تتفهم مشاعر شريكها من خلال اتصال جسدي وليس عاطفي.

في نهاية اليوم ، لن يرغب رجل الأسد في ملاحقة امرأة الجدي التي تختلف تمامًا عنه. إنها لا ترى العالم بنفس الطريقة ولن تفهم رغباته واحتياجاته.
امرأة الجدي عملية ومحافظة للغاية. إنها تفضل توفير المال بدلاً من إنفاقه وستجد صعوبة في فهم تقدير رجل الأسد لأرقى الأشياء في الحياة.

Advertisements

من غير المرجح أن تكمله وتثني عليه لجهوده وأفكاره. ليس الأمر أنها لا تعترف بجهوده ؛ هي فقط ليست من تتحدث عن تقديرها شفهيًا. و أنثى الجدي هو أكثر يديه على وتفتقر قليلا في قسم الاتصالات.

Advertisements

يمكن أن تكون عنيدة ، خاصة إذا كانت في منتصف فعل شيء تراه أكثر أهمية. إنها لا تحب أبدًا أن تكون الشخص المهيمن في علاقة برج الأسد وبرج الجدي لكنها لا تريد أن تهيمن عليها أيضًا.

لن تكون امرأة الجدي قادرة على إعطاء الثناء والإطراء الذي يزدهر منه رجل الأسد. إنها تركز بشكل كبير على مهامها الحالية بحيث لا يمكن التخلص منها بسهولة بسبب الرومانسية.

عند مراجعة أسلوب حياة رجل الأسد ، سيتم تأجيل نساء الجدي بسبب معظم ما يفعله من أسلوب حياته الفخم إلى حاجته المستمرة لبيئة اجتماعية. بعد يوم عمل طويل ، تريد العودة إلى المنزل إلى ملاذ مريح بينما يريد رجال ليو الخروج للاحتفال بالليل بعيدًا.

ذكر الأسد وأنثى الجدي الخلاصة

الأسد هو علامة النار التي تم إصلاحها والجدي هو علامة الأرض التي هي كاردينال بطبيعتها. توافق ذكر الأسد وأنثى الجدي على تصنيف الحب من ثلاثة قلوب . تحتاج علاقة حب ذكر الأسد وأنثى الجدي إلى بذل الكثير من الجهد لتكون ناجحة.

Advertisements

اترك رد