امرأة الأسد ورجل الجدي مدى التوافق في الحب والسرير

امرأة الأسد ورجل الجدي مدى التوافق في الحب والسرير

امرأة الأسد ورجل الجدي مدى التوافق في الحب والسرير.
ما مدى توافق نساء ليو ورجال الجدي عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ العلاقة بين برج الجدي الأسد هي علاقة معقدة. اللبؤة النارية جريئة وصاخبة ، في حين أن الجدي الترابي أكثر حذرًا وثباتًا. إنها تحب الأضواء ، ويتسكع في الزاوية. يجب أن تعمل هاتان البرجتان من أجل الحب.

علاقة امرأة الأسد ورجل الجدي – الايجابيات

امرأة الأسد هي قائدة مولودة وتحظى باهتمام كل من في الغرفة. و الرجل الجدي يلاحظ لها، كما يفعل الجميع، لكنه لا يقترب لها على الفور. بدلاً من ذلك ، يلاحظ ما تقوله ، وما تفعله قبل أن يتخذ قرارًا بالتحدث معها. لأنه لا يتسرع في أي شيء – يحب أن يعرف ما الذي يدخل فيه وما إذا كان الأمر يستحق ذلك.

هذا هو الفرق الأساسي بين علامتي الشمس هاتين ، وهي واحدة تظهر مرارًا وتكرارًا. تحب نساء ليو الخروج إلى المدينة والعيش فيها ، بينما يفضل رجال الجدي قضاء أمسية هادئة في المنزل. احصل على نصائح حول مواعدة رجل برج الجدي .

إذا اجتمعت امرأة الأسد ورجل الجدي ، فذلك فقط لأنها تنجذب إلى استقراره ونضجه ، ويستمتع بمحادثاتهما الذكية. توافق الحب في هذه العلاقة متوسط.

لكن أنثى الأسد التي تحبها ستنتظر أن تذهب الأمور إلى أبعد من ذلك ، لأنه سيأخذ وقته في اتخاذ القرار. امرأة الأسد هي الجمال والنعمة ، التي تناشد إحساسه بالأناقة والرقي ، ويمكن أن تظل جاذبيتهما قوية لهذا السبب.
ومع ذلك ، بمجرد نقل هذا الزوجين الأشياء إلى السرير ، قد يتحسن وضعهم. كلاهما فخور وقوي ، وهذا يشمل الملاءات أيضًا.

امرأة الأسد ورجل الجدي تظهر ببساطة بطرق مختلفة. إنه بطيء وحسي ، يضايقها حتى تظهر له شغفها الجامح. إنه أفضل ما في العالمين ، وزوجان برج الجدي والأسد هما الأفضل في تقنياتهما الجنسية. اقرأ عن الصفات الجنسية لرجل الجدي .

التسوية ضرورية أيضًا للحفاظ على اتحادهم خارج غرفة النوم أيضًا. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يحترمه كلاهما هو طموحهما. تم دفع كل من امرأة الأسد ورجل الجدي للنجاح ، ويمكنهما الاستمتاع بحياة منزلية مريحة معًا.

علاقة امرأة الأسد ورجل الجدي – السلبيات

الإناث الأسد سوف الأنا يطالب الكثير من الاهتمام منه، والذي قد يكون المنعطف لهذا الرجل المتواضع. يجد رغبتها في أن توضع على قاعدة التمثال أمر تافه ، لأنه ملتزم بالفعل بالوصول إلى هذا الحد. و الجدي الذكور يشعر هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته، في حين انها تعتقد انه فصل جدا أو بمعزل في هذا التوافق الجدي .

هذا هو المكان الذي يميله الطبيعي فيه إلى قيادة الصراعات مع حاجته التلقائية لتولي المسؤولية. ستكون معركة إرادات لمعرفة من يمكنه الحفاظ على الهيمنة. و الرجل الجدي سيكون ليمرحوا، وأنها سوف تضطر ليستقر لهذين لإيجاد أرضية مشتركة. ولكن بمجرد أن يفعلوا ذلك ، فإنهم يمارسان الجماع والحب طوال الليل.

أنثى الأسد لن يمكن العثور عليها في المنزل في كثير من الأحيان كما هو، لأنها تتطلب حرية التجول وتجربة أشياء جديدة. سيصبح هذا مكانًا مؤلمًا لعشيقها الجدي بمرور الوقت.

يشعر رجل الجدي أنها طائشة للغاية بالنسبة لأذواقه الأكثر تحفظًا. سيتعين عليه التخلي عن بعض السيطرة ، وسيتعين عليها البقاء لتحقيق التوازن بين الرأيين المختلفين في هذة التوافق .

امرأة الأسد ورجل الجدي استنتاج

الأسد هو علامة نارية ثابتة بينما الجدي هو علامة ترابية أساسية ، ويحصل توافق امرأة الأسد ورجل الجدي على تصنيف ثلاث قلوب . و امرأة ليو والجدي الرجل والزوج لها ببساطة لتغذيته، وتذكر القوة زوجاتهم، والعمل على قبول نقاط ضعفهم، لهذا يمكن أن يكون على علاقة طويلة الأمد. مباراة الحب هذه لديها فرص للنجاح بشرط أن يذهبوا إلى أبعد من ذلك.

اترك رد