امرأة الجدي في الحب: هل أنت مطابق لأنثى برج الجدي؟

امرأة الجدي في الحب هل أنت مطابق لأنثى برج الجدي

امرأة الجدي في الحب هذه المرأة واثقة في الحب كما هي في الحياة اليومية.
امرأة الموسيقى
عندما تحب ، فإن امرأة الجدي تفعل ذلك بقوة وعمق. تمامًا مثل المهنة بالنسبة لها ، الحب أيضًا شيء جاد وتتوقع من الشريك رؤيته بنفس الطريقة.
لن تقبل هذه السيدة آراء الآخرين ، وبمجرد أن تفكر في شيء ما ، لا يمكن لأحد أن يقنعها بأن الأمور ليست بالطريقة التي تراها بها.
سوف تتبع المسار الذي اختارته في الحياة مهما حدث. سيحسدها الكثير من الناس لكونها مستقلة جدًا وقائدة جيدة.
نادرا ما تفقد هذه الفتاة صبرها وعادة ما تكون هادئة وهادئة. مركزة وصبورة ، ستعمل بجد من أجل العلاقة أو الزواج الذي يجب أن تعمل به بشكل مثالي.
تبحث عن التزامات طويلة الأجل ، فإن هذه المرأة أحيانًا تؤجل حياتها العاطفية لمجرد أنها تريد أن تجد ذلك الشخص المميز المثالي لها.

امرأة برج الجدي في الحب تمامًا مثل أي إنسان آخر ، يمكنها ارتكاب الأخطاء أيضًا ، لكنها من النوع الذي لا يخطئ أبدًا مرتين كما تتعلم من الماضي.
عاطفية ، لا تظهر عواطفها كثيرًا. يُنصح لها أحيانًا بإخبار شريكها بما تشعر به. سيستغرق الأمر من شخص ما الكثير من الوقت لدخول حياتها.
إنها تقليدية وحساسة ، ولا تثق في الناس بسهولة. إذا كنت مهتمًا بأخذها إلى الفراش ، فاكتشف أنه يمكن أن يكون لها عقل قذر عندما يستفزها شخص ما.

لن ترى أبدًا هذه الفتاة تحلم بالحب أو تقع في أوهام رومانسية. إنها تعرف من هي ، والأهم من ذلك أنها تعرف من أنت.
نظرًا لأنها متأصلة جدًا طوال الوقت ، فهي أيضًا حريصة جدًا على من تحب. لا يمكنك التسرع في فعل شيء ما. سوف تزن جميع إيجابيات وسلبيات الموقف قبل أن تتخذ قرارًا. لذا إذا كنت تريد أن تكون معها ، تحلى ببعض الصبر.

ستكون امرأة برج الجدي دائمًا قائدة الفريق ، وهي التي تولد الصفقات وتخرج بأفكار مبتكرة. وهي ليست في هذا الوضع لأنها محظوظة.

بالنظر إلى جميع علامات الأبراج ، يمكنك ملاحظة أن برج الجدي هو الأكثر طموحًا . ستكون المرأة المولودة في ظل هذا المحاذاة الفلكية مدفوعة ومكرسة لأي مشروع لديها.

إذا كنت تجرؤ على التنافس معها ، فمن المحتمل أن تهزمك من البداية. إذا كنت بطريقة ما في طريقها ، فكن حذرا. سوف تدمر كل من يقف بينها وبين توقعاتها. كما هو متوقع ، هؤلاء الأشخاص الطموحون عنيدون جدًا أيضًا.

كيف تقع امرأة الجدي في الحب

لن تخطو امرأة الجدي أبدًا خطوة في الحب قبل أن تحلل وتفكر في جميع النتائج المحتملة. فقط بعد ذلك ، ستستمتع بالعلاقة.
عادة ، تختار هذه السيدة شريكها بعناية ، بعد أن تفكر كثيرًا في الموقف. ونادراً ما ترتكب أخطاء بشأن الشخص الذي تسمح لها في حياتها.
مسؤولة ، هذه المرأة لا تسمح لنفسها بارتكاب خطأ. تختار دائمًا الطريق الآمن والشريك المناسب. هذا الشيء يمكن أن يجعلها تؤجل الحب وقد يضرها.

سيكون من الأفضل ألا تزن كثيرًا عندما يتعلق الأمر بحياتها الرومانسية. أن تكون عقلانيًا وأن تكون في حالة حب لا يسيران جيدًا معًا. يجب ترك الأدمغة في أمور القلب.
لا تفكر للحظة أنها ستقع في حبك من النظرة الأولى. إنها لم تفعل ذلك أبدًا ، كما أنها ليست أكثر شخص غزلي على وجه الأرض.
قبل أن تفتح نفسها على شخص ما ، تقوم بالتحليل بعناية لترى ما إذا كانت ستقيم علاقة جيدة مع هذا الرجل. كل هذا لأنها تحتاج إلى معرفة ما إذا كانت ستكون قادرة على أن تكون في التزام طويل الأمد مع رجل.
إنها تؤمن بالحب الحقيقي ، لكنها لا تعتقد أن هذا يحدث بالصدفة. إيمانها هو أنه في الحب عليك أن تعمل بجد لجعله جميلًا.

واثقة من الحياة اليومية ، فإن امرأة الجدي هي نفسها في الحب. هذا يجعلها تميز قليلاً مع الشركاء المحتملين.
ملاحظة ، سوف تلتقط بعناية شخصًا تعتقد أنه مناسب لها. بمجرد أن تتأكد من أن الشخص لديه كل ما يحتاجه ليكون سعيدًا ، ستفتح نفسها وستقع في الحب تمامًا. أصعب شيء معها هو بالضبط هذا الشيء الذي يقع في الحب.
عندما يكون لديها هذا الشعور ، فإنها لا تفهم تمامًا ما يحدث لها. ستستمتع بالعلاقة تمامًا فقط بعد أن تتمكن من تحديد أنها وقعت في حبك وليس هناك طريقة للعودة.
من النادر أن تقع هذه السيدة في حب الشخص الخطأ أو أن تقف ليلة واحدة. إنها تبحث عن شخص مستقر ومخلص ، رجل سيحبها لفترة طويلة جدًا. من المحتمل أن تتعرض لبعض المخاطر في بعض الأحيان ، لكنها تفضل عادة عدم القيام بذلك.

كيف تتصرف أنثى الجدي عندما تكون في علاقة

لا تنخدع بالموقف الخاضع لامرأة الجدي. إنها هكذا في بداية العلاقة. إنها في الواقع مستقلة جدًا لذا لا تتوقع منها أن تحذو حذوك.
بينما تريد الأمان من العلاقة ، فإنها تتوقع أيضًا المساواة. تحب هذه الفتاة الروتين ومعرفة ما سيحدث بعد ذلك ، لكن لا تكن مملاً. أدخل شيئًا جديدًا في العلاقة ، وستجعلها سعيدة.
ذكي وحساس ، لا يمكن أن تضاهي روح الدعابة لسيدة الجدي بأي علامة أخرى. إنها عقلانية وإيجابية ، وهذا هو تأثير زحل في حياتها.
عادة ما تريد شخصًا يتمتع بروح الدعابة ويجعلها تضحك. لذلك ، إذا تمكنت من الحصول على ابتسامة منها في غضون دقيقتين من مقابلتها ، فيمكنك التأكد من أن قلبها يتمتع بها.
شابة وقلقة ، يبدو دائمًا أن هذه المرأة لا تكبر. ستتمتع دائمًا بموقف مراهقة وسيحبها الناس لهذا الغرض.

تحتاج إلى وقت لتظهر نفسها تمامًا ، خاصة إذا كانت لا تعرفك جيدًا. كلما كبرت ، أصبحت هذه الفتاة أكثر إثارة للاهتمام وحكمة. الناس الذين يعتنون بأنفسهم يجذبونها.

يجب أن يكون شريكها سعيدًا ومليئًا بالحياة ، تمامًا كما هي. بمجرد دخولها في علاقة جدية ، تصبح مخلصة ومخلصة حقًا. وستتوقع أن يكون الشريك بنفس الطريقة بالضبط.
هذه المرأة لا تعرف الخيانة الزوجية ، ولن تفعل ذلك أبدًا ، بعد مليون سنة. إذا أنهت علاقة ما ، فلا يوجد أي شيء يمكن لأي شخص فعله لتغيير رأيها.
لا تخف من موقفها الجاد ، يمكنها أن تكسر نكتة جيدة وتستحق أن تسمعها بالقرب منك لأنها داعمة للغاية. لكنك ستحتاج إلى احترام مساحتها الخاصة ومنحها الاستقلال الذي تحتاجه بشدة.

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف تنتظر بصبر أن يأتي شريك آخر إلى حياتها. لا تعتمد عليها في القفز بالحبال. هذه ليست المرأة لفعل شيء متطرف. عشاء وفيلم سيكونان أكثر من كافيين لها.
إذا كنت تريد مواعدتها ، فيجب أن تفهم أنها ليست الشخص الصعب الذي تحاول دائمًا أن تبدو عليه. في واقع الأمر ، هذه روح حساسة تحب إخفاء مشاعرها لأنها لا تريد أن تتأذى.
لكنها ستكون قوية وصلبة مثل الصخرة إذا ذهبت إليها بمشكلة. موثوقة ومسؤولة ، يمكنك دائمًا الاعتماد عليها إذا كنت تواجه صعوبات في الحياة. القضية الوحيدة هي أنها تتوقع أن يكون الآخرون مثلها وهذا ما يجعل المواعدة معها صعبة.

حياتها الجنسية

منفتحة بشكل مفاجئ على التجارب الجنسية الجديدة أكثر مما يعتقد البعض ، لا تمانع امرأة الجدي في أن تكون عزباء. برج الجدي هو علامة أنثوية ، مما يعني أن هذه السيدة جيدة في التعرف على غرائزها.

عندما يتعلق الأمر بمشاعر هذه المرأة ، فهي لا تعرف العلاقة الحميمة الحقيقية وكيف تستمتع بالجنس لأنها عقلانية للغاية وتخشى التعرض للأذى.
تتوقع امرأة الجدي أن تكون ممارسة الحب مرضية وروتينية. يمكن أن يكون لديها ميول ماسوشية ، لذلك إذا كنت مهتمًا بهذه الأشياء ، فقد تكون هذه هي المرأة المناسبة لك.

كيف تفهم امرأة برج الجدي

إذا كنت تريد أن تفهم امرأة الجدي ، فعليك احترامها. إنها تريد أيضًا أن تؤخذ على محمل الجد ، والتي قد تكون مهمة صعبة للغاية لأنها تحاول جاهدة إثبات أنها صعبة وأن التحديات هي شيء يمكنها التعامل معه بسهولة.

وهي ليست على الإطلاق الشخص القوي الذي تحاول إثبات أنها كذلك. هذه السيدة حساسة وخجولة بشأن مشاعرها. تأتي مساعدة الآخرين بشكل طبيعي بالنسبة لها لأنها ستكون مستعدة في أي وقت للتضحية برفاهيتها من أجل المساعدة.

إذا لم تكن هي نفسها ضحية ، فستبدأ في تحمل المسؤولية في حياة شخص آخر. كشريك لها ، يجب ألا تسمح لها بالقيام بذلك.
لا يجدها الرجال ساحرة وجذابة لأنها لا تهتم كثيرًا بالطريقة التي ترتديها ومظهرها. ومع ذلك ، فإن الرجل المناسب سيعرف كيف يطلق أنوثتها ، وستصبح مثيرة للاهتمام في أي وقت من الأوقات.

على أي حال ، لديها أناقة طبيعية لا تتمتع بها سوى قلة من النساء الأخريات. في حشد من الناس ، لن يتم ملاحظتها على الفور. ولكن في موعد أو لقاء فردي ، ستثير إعجابها بروح الدعابة والروحانية. هذه علامة تجمع بين رومانسية برج الحوت وعدوانية برج العقرب.
لذلك لا تصدم إذا تحولت فجأة من صديقة جيدة إلى شخص جذاب وقوي جنسيًا.

تقليدي ومحافظ ، هذه السيدة تحب أن تتأكد من مشاعر شخص ما. إنها منظمة ودائمة في المواعيد ، ناهيك عن أنها ستعمل بجد للحصول على ما تريد. لكنها لا تحب أن تظهر مشاعرها.
مع حس الفكاهة ، ستخفف من الحالة المزاجية في أي حفلة أو تجمع. لا تخطئها برأس خفيف.
حتى عندما تمزح ، تحتفظ هذه السيدة بهواء بارد محجوز ، ولا تخذل حذرها. مخلصة وطيب القلب ، إنها صديقة جيدة يمكنك دائمًا البكاء على كتفها إذا كانت لديك مشكلة.

4 أفكار بشأن “امرأة الجدي في الحب: هل أنت مطابق لأنثى برج الجدي؟”

  1. تنبيه Pingback: رجل الجدي في الحب: سمات من الخجل إلى الرومانسية بشكل لا يصدق - برج الجدي

  2. تنبيه Pingback: برج الجدي في الحب: ما مدى توافقه معك - برج الجدي

  3. تنبيه Pingback: أفضل تطابق للجدي: من تتوافق معه أكثرمع علامات الأبراج الأخرى - برج الجدي

  4. تنبيه Pingback: التوافق مع توأم الروح في برج الجدي: من هو شريك حياته الأفضل؟ - برج الجدي

اترك رد