امرأة الجدي في السرير: ماذا تتوقع وكيف تمارس الحب

امرأة الجدي في السرير ماذا تتوقع وكيف تمارس الحب

امرأة الجدي في السرير الجانب المثير والرومانسي لامرأة الجدي كما كشفه علم التنجيم الجنسي
أنثى برج الجدي هي مثال على البرودة والهدوء والعملية. ومع ذلك ، عندما تكون في غرفة النوم تكون مختلفة تمامًا.

عندما ترى هذه السيدة خلف الأبواب المغلقة ، ستلاحظ أنها تمارس الحب بشغف وأنها مستعدة دائمًا لتجربة أشياء جديدة. إنها لا تحتاج إلى الكثير لتكون سعيدة في الكيس. يكفيها الارتباط العاطفي القوي والتفاني الحقيقي.

لديها طاقة جنسية كبيرة. هذا يعني أنها ستكون رائعة فقط مع شركاء أقوياء ومهتمين ومثيرون للغاية. تتمتع المرأة في برج الجدي بشهوة طبيعية وحياة جنسية واضحة ، وهي تعرف كيف تغوي وترضي.

إنها تحب القليل من التوتر الجنسي قبل النوم. تحب المداعبات الطويلة وتعتقد أن الجنس لن يعني شيئًا بدون المقدمة. إذا كنت تتوقع منها أن تفعل ما تريد ، فستحتاج إلى إفسادها كثيرًا.

مع ارتفاع الرغبة الجنسية ، تصل امرأة الجدي في السرير الى النشوة الجنسية بسرعة وتفتن بسرعة. إنها ليست في المغازلة وستسمح لك بالتأكيد بالتعامل معها إذا كانت تحبك.

نظرًا لأنها تستغرق وقتًا للانفتاح مع شريك ، فإن الجماع مع امرأة في برج الجدي لن يكون بهذه الروعة في الليلة الأولى.

يتحسن مع مرور الوقت. إنها تطلب الكثير من الشريك ويمكنها تقديم ملذات لم تقابلها من قبل مع امرأة أخرى.

ما ذا تحب أنثى برج الجدي في السرير

يحكمها زحل ، هذه السيدة تعمل بجد وطموح في الحياة والجنس. تحب أن تشعر بالاكتمال ، لذا إذا كنت الشخص الذي جعلها تشعر بهذه الطريقة ، فستكافأ.

من الصعب تحمل الدافع الجنسي لامرأة الجدي. يمكنها أن تستمر دون توقف. تحب النوم بعد ممارسة الجنس وتريد من يكملها.

لن تسمح لأي شخص بمنعها من تحقيق النجاح. تحب الشعور بالأمان وتحتاج إلى شخص قوي لأنها هي نفسها سيدة قوية. يجب أن تكون الشخص الذي يطاردها.

سترسل إشارات خفية وقد تبدو أحيانًا غير مهتمة ولكن هذا يعني فقط أنها معجبة بك. ضع في اعتبارك أنها شخص صبور يعمل بجد للحصول على ما تريد.

إنها تخطط لكل شيء قبل اتخاذ أي إجراء. اعجابها. تحب أن تكون مندهشا. قد يكون من الصعب إرضائها جنسيًا ، لذلك ستحتاج إلى أن تكون أكثر خبرة في السرير.

لحسن الحظ ، تعرف ما ترغب فيه ولن تتردد في الحصول عليه. مهما فعلت لجذبها ، تحلى بالصبر. انتظر تلك القبلات الأولى وتلك الليلة الأولى.

ستأخذك إلى عالم حب جديد. سترى جانبها الدافئ والعناية بينما سترضي كل تخيلاتك.

إذا كنت تبحث عن شخص ما لتجربته في السرير ، فابحث عن امرأة الجدي. ستوافق على اللعب ، وسترتدي ملابس داخلية مثيرة وستلعب أي لعبة. سوف تلتصق بك بعد أول ليلة لكما معًا.

لكن لا تتوقع منها التحمل من البداية. كما قيل من قبل ، عليك التحلي بالصبر معها. إنها بحاجة إلى مساحة خاصة بها ويتم استدراجها. لا تضطرب من مزاجها. لن ترغب أحيانًا في ممارسة الجنس لمجرد أنها لا تشعر بذلك.

الجنس معها هو أيضًا عاطفي وهي مانحة أكثر من كونها آخذ. لن تستمتع بممارسة الحب معك حتى تثبت رغباتك وأوهامك.

امدحها لأن هذا سيزيد من الرغبة الجنسية لديها وثقتها. تحتاج إلى الشعور بالجمال والأنوثة من أجل الأداء في السرير.

لا تخف من اقتراح أشياء برية لها. ستكون منفتحة وجاهزة للمحاولة. لكن أكثر ما ترغب فيه هو أن يكون الشريك مرتبطًا بها عاطفياً. إنها بحاجة إلى عاطفتك أكثر من أي شيء آخر ، لذا من الأفضل أن تعرض ذلك في حال كنت تريد الفوز بقلبها إلى الأبد.

أنثى برج الجدي والجنس

عندما تكون خارج غرفة النوم ، تكون امرأة برج الجدي طموحة وعقلانية وباردة وباهتة بعض الشيء. ولكن عندما تتنقل بين الملاءات ، فإنها تتحول إلى العكس تمامًا. إنها تحب أن تكون فائزة في كل شيء ، لذلك ستقدم أفضل ما لديها بين الملاءات أيضًا.

قد لا تكون من محبي العروض العامة للعاطفة ، لكنها بالتأكيد تود تجربة أشياء أخرى. عندما يتعلق الأمر بالتوافق الجنسي ، فإنها ستكون رائعة مع القوس ، العذراء ، السرطان ، الأسد ، الحوت ، الثور ، والعقرب. إنها الأكثر حساسية على الساقين وحول الركبتين.

إذا كنت تعرف كيف تجعلها سعيدة ، فستكون امرأة الجدي عاطفية ومحبة. إنها ترى ممارسة الحب على أنه شيء جسدي فقط ، وتعتقد أن الحب الحقيقي يجب أن يكون منتبهًا وروحيًا.

إنها أسعد عندما تستطيع أن تمزج الجسد بالعواطف. إنها تعتقد دائمًا أن العلاقة التي تربطها بها قد لا تدوم طويلاً ، وتتوقع أن تحصل على الكثير من الحب.

اجعلها تشعر بالأنوثة وامنحها الكثير من انتباهك. قد تستجيب ببطء ، لكن هذا ما هي عليه. تحتاج هذه السيدة إلى وقت لحساب ما سيجلبه كل جانب من جوانب العلاقة إلى حياتها.

إذا كانت تحب الطريقة التي تلمسها بها ، فأنت في منتصف الطريق من الفوز بقلبها إلى الأبد. كن صريحًا ومباشرًا معها.
ستكون هي نفسها ، تخبرك بكل ما يزعجها وأين قد تحتاج إلى إجراء بعض التغييرات.

هذه امرأة تضع رضاك ​​في المقام الأول. إذا كانت لا ترى أنك راضٍ ، فمن المحتمل أنها ستتصل بمعالج الجنس.

سيدة الجدي مستقيمة ومتحفظة ، هي أيضًا مفاجأة وممتعة. تحب الصراخ والخدش في السرير. رأسها مليء بالأفكار الجديدة حول كيفية ممارسة الحب بطريقة ترضي جميع الحواس. إنها بحاجة إلى شريك ليحبها بشدة وعاطفة.

احضنها دائمًا بعد ممارسة الجنس. سوف تحبك أكثر لذلك. يجب أن يكون اللمس والتقبيل التقليديان أيضًا جزءًا من برنامج الحب.

لا تجرب أي شيء جديد دون إذنها. لن تعجبها وستتذكرك لقيامك بشيء لم تسألها عنه.

2 فكرتين بشأن “امرأة الجدي في السرير: ماذا تتوقع وكيف تمارس الحب”

  1. تنبيه Pingback: رجل الجدي في السرير: ما الذي تتوقعه وما هي طرق أثارتة وأغوائة - برج الجدي

  2. تنبيه Pingback: كيف توقعين رجل الجدي في حبك: أهم النصائح وجعله يقع في غرامك - برج الجدي

اترك رد