امرأة برج الحوت ورجل الجدي التوافق في الحب والسرير

مولود 5 يناير كانون الثاني
Advertisements

امرأة برج الحوت ورجل الجدي التوافق في الحب والسرير.
ما مدى توافق نساء الحوت ورجال الجدي عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ في حين أن امرأة الحوت ورجل الجدي قريبان من دائرة الأبراج ، فإن هذا يعني غالبًا أنهما غير مناسبين لبعضهما البعض. الأنثى الحوت لطيفة وعاطفية بينما الماعز الذكر صارم وعقلاني. لكن ضعهم معًا وستحصل على تطابق متكامل.

علاقة امرأة برج الحوت ورجل الجدي – الايجابيات

أولاً ، على الرغم من ذلك ، يجب أن تلتقي علامة الماء الحوت بعلامة الجدي الأرضية ، والتي ستكون صعبة بالنظر إلى أنهما انطوائيان. لا أحد يحب الخروج والتواصل الاجتماعي ، لذلك من المرجح أن يتم تقديم برج الحوت والجدي من خلال الأصدقاء أو ربما التعاملات التجارية.

لكنهم سيتعرفون على الفور على جميع الأشياء البسيطة المشتركة بينهم. تعتبر كل من نساء الحوت ورجال الجدي من الهيئات المنزلية الذين يفضلون الاستمتاع بصحبة بعضهم البعض في منزل مريح بدلاً من قضاء ليلة في المدينة. وتستغرق كلتا إشارات الشمس وقتهما عند اتخاذ القرارات ، وتتشاركان في طبيعة حذرة.

إنهم يريدون أن يأخذوا الأمور ببطء وحذر عند بناء علاقتهم ، وهذا الفهم المتبادل يقوي توافق الحب.

Advertisements

وبينما يمكن أن تكون المرأة الحوتية أكثر عاطفية مما هي عليه ، فإن رجل الجدي صبور بما يكفي للتعامل مع مشاعرها معها. بسبب هذا العطاء والأخذ يتطورون مع بعضهم البعض ، سيقررون في النهاية نقل الأشياء إلى غرفة النوم.

من المرجح أن يتحكم ذكر الجدي في الوضع في السرير ، والتي ليس لديها مشكلة معها. لكن سيتعين عليه بذل الكثير من الجهد لجعلها سعيدة كما يفعل في حياته المهنية إذا كان يريد الحفاظ على حبيبته اللطيفة. و أنثى الحوت وسوف يكون لطمأنته أنه على الرغم من أنها قد تؤتي ثمارها كما منفصلة خلال الاتحاد الجنسي، وهي مخصصة فقط له.

Advertisements

سيساعد ذلك في الحفاظ على توازن الأشياء خارج غرفة النوم أيضًا ، لأن ولائه يتطابق مع حالتها. نظرًا لأن الزوجين رجل برج الجدي الحوت مكرسين جدًا لشريكهما ، فإنهما قادران على الاستفادة من قوتهما الفردية والعمل من خلال نقاط ضعفهما.
امرأة الحوت لا يهمه المسؤوليات المنزلية، والتعامل مع جميع شؤونهم. وبينما كان رجل الجدي مدفوعًا وطموحًا ، فإنها تقدم له أحلامًا وأهدافًا لم يكن ليتصورها بنفسه.
و الرجل الجدي هو ثابت وترتكز في حبهم له وأنها حالمة مع رأسها في السحب. بينما تحب امرأة الحوت الخيال ولعب الأدوار ، لم يكن يهتم كثيرًا بهذه الأفكار التافهة. لديه طريقته المجربة والصحيحة ، وعلى الرغم من أنها عادة ما تكون أبطأ من الشريكين الجنسيين ، فقد تشعر بالملل بالفعل من أسلوبه المتكرر.

ذكر الجدي أن تتعلم لتخفيف جديتة ويعيش في لحظة معها للانضمام في تجربتها الروحية. و أنثى الحوت سوف تضطر إلى العودة إلى الجدي وتنفيذ مطالبة لاستكمال رضاه.

Advertisements

في الممارسة الجنسية والجماع بين انثى الحوت ورجل الجدي سوف تكونفيقمةالنشوة بشدة وسوف تسبح تحت السطح حتى يصبح الساحل واضحًا.
امرأة الحوت لاتعرف الدفاع عن نفسها وانه سوف تحاول التخفيف من الكلمات القاسية على قلبها لأن لها طبيعة حساسة. ولكن إذا تمكن رجل الجدي من تعليم مبادرته ويمكنها المساعدة في تهدئته بعد يوم مرهق ، فسيحافظان على وجود سلمي رائع طوال حياتهم معًا.

امرأة برج الحوت ورجل الجدي استنتاج

برج الحوت هو علامة مائية قابلة للتغيير في حين أن الجدي هو علامة أرضية أساسية ، ويحصل توافق رجل برج الحوت على تصنيف أربع قلوب . يمكن لعلاقة امرأة برج الحوت ورجل الجدي معًا تعزيز علاقتهما من خلال الحفاظ على عقل متفتح والتعلم من الصفات الأفضل لشريكهم.

اترك رد