برج الجدي والجنس: أساسيات من مواليد الجدي في السرير

برج الجدي والقوس أصدقاء الروح: حياة من القرارات المدروسة

برج الجدي والجنس هو من بين الأفراد الأكثر قوة وشهوة في الأبراج ، مع مثابرة كبيرة والكثير من الأفكار الجديدة لتطبيقها.
على الرغم من أنهم غير متأكدين تمامًا من أنفسهم في البداية ، إلا أنهم مع مرور الوقت سيصبحون أكثر حرية وتوافقًا مع معتقداتهم ورغباتهم. يسيطر زحل على رؤوسهم ويزرعبهم موقف فوضوي ومندفع تجاه مشاعرهم وأفكارهم.

أهم شيء يجب تذكره عن برج الجدي هو طموحه المذهل ونهجه الحثيث ، بهدف الوصول إلى النجاح والوفاء الشخصي.

خطوة بخطوة وبسلوك هادئ ، يدفع هؤلاء المواليد عبر كل شيء يُلقى عليه وينجحون في اختطاف القطار إلى الشهرة والثروة.

المثابرة والمثابرة التي يتمتع بها هذا الفرد قادرة على إذهال حتى أكثر الناس نجاحًا ، وهذا يقول الكثير.
على الرغم من أنه يركز بشكل أساسي على التطوير المهني والوظيفة ، إلا أن نفس النهج موجود أيضًا في حياة الحب.
عندما يحرص الجدي على شخص ما ، فإن الجدي سيطير الى السماء ويقسم البحار ويحرك الجبال من أجل الحصول على هذا الشخص.
على الرغم من أنه قادر للغاية ومستعد للتصرف في أي لحظة ، بالإضافة إلى امتلاك الغرائز وردود الفعل للهروب سالماً من المواقف الحرجة ، فإن مواطن الجدي سينتظر عمومًا أن يبدأ الشخص الآخر في الاتصال.

وذلك لأنهم يريدون أن يتأكدوا من أن كل شيء على ما هو عليه وأنك جاهز للخطوة التالية. ما لم يكن الأمر كذلك ، فلن يتصرفوا بأي شكل من الأشكال ، وينتظرون فقط التأكيد.

القاعدة الذهبية عند برج الجدي والجنس التي يجب أن يتبعها أي شخص يريد قضاء وقت ممتع مع برج الجدي هي هذه القاعدة: لا تسخر أو تضحك على أخطائه الصغيرة أو المراوغات.
وسرعان ما يضعهم في حالة دفاعية حيث فرص العودة قليلة.
الوعي بالذات مهم حقًا بشكل عام ، ولكن عندما يقترن بنقص الثقة والميل إلى الهروب عند الانتقاد ، فإنه لا يؤدي إلا إلى كارثة.

على الرغم من أنه ليس الأجمل أو الأكثر جاذبية في العالم ، إلا أن الجدي لا يزال يتمتع بإمكانات هائلة.

إذا تمكنت من كسر الحاجز الذي يحيط بهم ، وتحطيم الموانع والقيود ، فستبدأ زهرة صغيرة في التفتح.
زهرة تنبت وتنمو لتصبح شجرة عظيمة تدل على الحب والتعلق والرحمة. جنسيًا ، كل شيء مسموح به طالما أن الشخص الآخر يشعر بالرضا والرضا.

يُنظر إلى الشيء الذي يؤجل الجدي تمامًا على أنه مرهق ومزعج ، أو غير مستقر عاطفياً.

الحقيقة هي أنهم على النقيض تمامًا ، وهم أفراد مستقلون للغاية ومعتمدون على أنفسهم ويمكنهم مواجهة أي تحد تقريبًا بأذرع مفتوحة. حقيقة أن لا أحد يلاحظ عادة ذلك بسبب هدوئه ونهجهم الهادئ ، دون أي ضجة أو سلوك لامع.

ميول الشهوة عند برج الجدي والجنس


ضع جانبا كل الشكوك والمخاوف ، لأنها لن تجعلك أقرب إلى قهر هذا المواطن. حاول أن تتصرف بثقة وطبيعية مع ارتداء الابتسامة دائمًا على وجهك.

يحب الجدي أن يكون بالقرب من الأشخاص المتحمسين والمرحين أكثر من غيرهم ، فهو يجعلهم يشعرون بالرضا ويساعدهم على إعادة شحن طاقتهم.

هذا المولود هو أحد أكثر الأفراد ترددًا ودفاعًا هناك. لن يسمحوا للمتعدين على أراضيهم ما لم يثبتوا أنهم يستحقون. كيف يمكن للمرء أن يثبت أنه يستحق؟ بسيط جدًا ، في الواقع.

أظهر لهم أنك لست مجرد حديث ، ورجل بسيط التفكير ، ولكن شخصًا يمكنه تحمل الضغط ويمنحهم حياة من الراحة والمتعة.

المادية والتطور هما من السمات الرئيسية ، وعلى الشركاء المحتملين الاستفادة من ذلك إذا كانت هناك فرصة للظهور.

يأتي مواليد الجدي الأصليون من بيئة أرضية ، وهم أفراد شهوانيون للغاية ورغبات ، لكن هذا قد لا يكون واضحًا للغاية ، بسبب جهودهم الشاقة للاندماج في المجتمع على أفضل وجه ممكن.

تميل نزعات الهوس الجنسي إلى خلق انطباع خاطئ ، ولذلك من الأفضل أن تظل مخفية. في الواقع ، حتى لو كان هؤلاء السكان الأصليون نشيطين للغاية ويريدون قضاء وقت ممتع ، فلن يتمكن أي شيء من الهروب من حدود غرفهم.

ما يحدث في منزل الجدي ، يبقى في منزل الجدي. الأفراد الحذرون جدًا وغير الموثوق بهم ، هؤلاء المواليد يميلون إلى تفويت الكثير من الفرص العظيمة بسبب الطريقة التي يعزلون بها أنفسهم.

كرماء وإيثار بطبيعتهم ، آخر شيء يريدون اكتشافه هو أن جهودهم كانت كلها بلا جدوى. هذا الخوف يمنع الجميع من الاقتراب منهم ، ويؤثر حقًا على حياتهم كثيرً على سبيل المثال ، لا يجب أن تفكر في فراش أحد هؤلاء الرجال في المرة الأولى التي تقابل فيها ، فهذا مستحيل في الأساس.

يجب أن يمر الكثير من الوقت ، على طول العديد من التجارب والأحداث السعيدة ، حتى يتم قبولك أخيرًا كشخص جدير بالثقة وجيد. ومع ذلك ، يمكن أن يكونوا أيضًا أعظم العشاق عندما لا يشعرون بأي شيء مظلل أو خارج النظام.

ليس على استعداد لترك


في علاقة ثابتة ، من المرجح ألا يخونك موالود الجدي أبدًا ، لأنهم يشعرون بالحاجة إلى إثبات أنفسهم أخلاقياً وعاطفياً.

ولكن عندما يكونون أحرارًا وغير مقيدين ، فإن نفس الأشخاص الذين كانوا أبرياء جدًا ومخلصين لشريكهم لن يتوانوا الآن حتى عند القفز من تاريخ إلى آخر . العثور على الشخص المثالي أصعب مما تعتقد ، وهم يدركون ذلك تمامًا.

يبدو أن الزوجين في العام هو ما بين برج الجدي والعقرب. من المؤكد أن هذا سينتهي به المطاف بانفجار كبير ، وهذا هو مدى حماسة رغباتهم ونهجهم.

بينما يشعر الجدي بحاجة لا حدود لها للقرب والمودة ، فإن الآخر يفعل ذلك بالضبط وأكثر. تحاضن معًا في السرير وإعطاء الحرية لجميع المشاعر والرغبات ، لا يوجد حد لهما في الأساس عندما يتعلق الأمر بالحب.

هؤلاء الأفراد متعاطفون للغاية ومدروسون للآخرين ، وكيف يشعرون ويفكرون ، وخاصة ما يحتاجون إليه.

على الرغم من تكريسه وجدارة بالثقة للغاية ، من الواضح أن الجدي يريد نفس الشيء من الشريك ، لأنه بخلاف ذلك كان سيضيع كل وقته وجهده. هذا ليس شيئًا يريد أي شخص أن يشعر به ، أليس كذلك؟

حسنًا ، لا يفعل هؤلاء أيضًا. بشكل عام ، يصنع الجدي عشاقًا رائعين وأزواجًا أعظم ، أو زوجات في هذا الشأن ، ولكن إذا حدث شيء يثير بعض الشكوك ، فاستعد لمشاجرة واحدة كبيرة. لن يتركوها تذهب هكذا ، يمكنك التأكد من ذلك.

2 فكرتين بشأن “برج الجدي والجنس: أساسيات من مواليد الجدي في السرير”

  1. تنبيه Pingback: كيف تجذب امرأة برج الجدي: أهم النصائح وجعلها تقع في الحب - برج الجدي

  2. تنبيه Pingback: امرأة الجدي في الحب: هل أنت مطابق لأنثى برج الجدي؟ - برج الجدي

اترك رد