برج الجدي 2022 – تعرف على توقعاتك السنوية والشهرية

برج الجدي 2022 - تعرف على توقعاتك السنوية والشهرية
Advertisements

برج الجدي 2022 – نظرة على العام المقبل
يجلب برج الجدي لعام 2022 مزيجًا من الحظ الجيد والصعب. كوكب المشتري هو الكوكب الذي سيكون له التأثير الأكبر على برجك. بالنسبة للجزء الأكبر ، سيؤثر كوكب المشتري على حياتك الاجتماعية للأفضل. على الرغم من أن الكواكب تبدأ بجرعة جيدة من الحظ ، إلا أنك لا تزال بحاجة إلى بذل الجهد لجعل هذا العام أفضل ما يمكن أن يكون.

توقعات الحب برج الجدي 2022


بداية العام يباركك برج الجدي في كوكب الزهرة في شهري يناير وفبراير. هذا هو الوقت المثالي للبحث عن علاقة رومانسية جديدة أو القيام بشيء رومانسي (مثل الزواج) إذا كنت بالفعل في علاقة رومانسية.

ومع ذلك ، في شهر مايو ، ستصبح الأمور معقدة في مساعيك الرومانسية مع انتقال كوكب الزهرة إلى برج الحمل . كقاعدة عامة ، يعتبر الجدي والحمل علامتين مختلفتين تمامًا ، لذلك لا يختلطان جيدًا دائمًا. يجب أن تصبح الأمور أكثر استقرارًا بمجرد مغادرة الزهرة برج الحمل ودخول برج الثور في نهاية شهر مايو. على الرغم من مرور كوكب الزهرة بعدة علامات أخرى قبل مرور العام ، إلا أن حياتك العاطفية ستظل مستقرة.

آفاق التطور الوظيفي للجدي لعام 2022

سيحظى برج الجدي بأفضل حظ في حياته المهنية بالقرب من بداية العام. الأشخاص الذين يعملون في صناعة الخدمات سيكون لديهم حظ أفضل من كل برج الجدي. هذا يرجع إلى مواضع كل من كوكب المشتري وزحل. لتحسين حظك أكثر ، حاول الانسجام مع زملائك في العمل.

Advertisements

سيكون النصف الثاني من العام هو الأكثر حظًا لأولئك الجدي الذين يعملون في الأعمال التجارية والمبيعات والعقارات والمهن المماثلة. مرة أخرى ، سيساعد كوكب المشتري وزحل في ذلك. أيضًا ، ضع في اعتبارك التعرف على شريك عملك بشكل أفضل. كلما كانت علاقتك مع زملائك المقربين أفضل ، كان حظك في حياتك المهنية أفضل لتوقعات الأبراج لعام 2022 .

توقعات برج الجدي المال والتمويل لعام 2022

كوكب المشتري في البيت الثاني سيكون له تأثير مختلط على أموالك. من المرجح أن يأتي دخلك بشكل مبعثر هذا العام. في بعض الأحيان ، سيبدو راتبك أكبر من الحياة. في أوقات أخرى ، قد تبدو فقط مثل تغيير الجيب. لهذه الأسباب ، من الأفضل إنفاق أموالك بحكمة – إذا كنت بحاجة إلى إنفاقها على الإطلاق. بدلاً من ذلك ، من الأفضل توفير أموالك في حالة ظهور نفقات غير متوقعة برأسها القبيح.

التوقعات العائلية الجدي 2022

إذا كنت تفكر في الحمل أو تبني طفل ، فإن بداية العام هي الوقت المثالي للقيام بذلك. إذا كنت لا ترغب في إضافة عضو جديد إلى عائلتك ، فلا يزال بإمكانك استخدام بداية العام لإظهار تفانيك لأفراد عائلتك الحاليين.

لن يتمكن أطفال آباء الجدي من القيام بأي شيء هائل إلا بعد شهر مارس. سيكون الأطفال المولودين من والديهم الجدي هم الأكثر حظًا. إذا كانوا بالغين ، فقد يكون هذا أيضًا هو العام المثالي لهم للخطبة أو الزواج.

Advertisements

التوقعات الصحية

ستكون صحة علامة برج الجدي متوسطة في عام 2022. من المحتمل أن تعاني من بعض المشاكل الصحية الخفيفة في بداية العام. ستكون هذه نزلات البرد وما شابه ذلك. بعد شهر مارس ، ستتحسن صحتك. ستظل صحتك جيدة لبقية العام ما لم تسمح لنفسك بالتغلب على الإجهاد. إذا سمحت لنفسك بالتوتر الشديد ، فقد تتدهور صحتك.

توقعات الحياة الاجتماعية الجدي

كما ذكرنا سابقًا في برج الجدي 2022 ، ستكون حياتك الاجتماعية في مكان جيد هذا العام. ستكون أي صداقات بدأت قبل بداية العام في حالة جيدة. إذا كنت تخطط لتكوين صداقات جديدة ، فمن الأفضل الانتظار حتى ما بعد شهر مايو ، عندما تغادر كوكب الزهرة برج الحمل. أيضًا ، ضع في اعتبارك أنه من المرجح أن تقابل أشخاصًا جددًا إذا خرجت من منطقة الراحة الخاصة بك وحضرت الحفلات والاجتماعات الأخرى.

توقعات 2022 لأعياد ميلاد برج الجدي

هذه سنة رائعة لأناس برج الجدي الذين ما زالوا في المدرسة. سيكون لطلاب الجدي في الكلية أو البرامج التجارية حظًا سعيدًا بشكل خاص. كل هذا بسبب كوكب المشتري في البيت السادس. بالطبع ، سيظلون بحاجة إلى الاهتمام في الفصل إذا كانوا يريدون تحقيق النجاح.

Advertisements

برج الجدي 2022 توقعات الأبراج الشهرية

برج الجدي لعام 2022 له فترات صعود وهبوط مثل أي عام. استخدم النصائح والتنبؤات التالية لتحقيق أقصى استفادة من العام.

سيجعلك يناير 2022 تشعر بمزيد من الثقة ، مما قد يشجعك على المخاطرة. ومع ذلك ، تذكر أن تفكر قبل أن تتصرف!

Advertisements

فبراير 2022 يواصل ثقتك بالنمو. استخدم هذا للعمل على علاقاتك.

مارس 2022 لديه زحل في برج الدلو ، يملأك بالإبداع. هذا وقت رائع للعمل على هواياتك. ومع ذلك ، لا تنسَ مهنتك.

Advertisements

يشجعك أبريل 2022 على تحقيق التوازن في حياتك وترتيب أولوياتك. بالنسبة لمعظم الأشخاص الذين يوقعون على برج الجدي ، فهذا يعني قضاء المزيد من الوقت مع عائلتك.

يحتاج مايو 2022 إلى التركيز إذا كنت تريد إنجاز أي شيء! دفع قلقك جانبًا لتكون منتجًا قدر الإمكان.

سوف يجعلك يونيو 2022 تشعر بالانزعاج بسهولة. حاول الاسترخاء حتى لا تدخل في جدال مع الأصدقاء القدامى أو الجدد.

يوليو 2022 يجعلك زحل تشعر بأنك أكثر عاطفية من المعتاد. قضاء بعض الوقت مع عائلتك. سيكون جيدًا للحالات العاطفية للجميع.

Advertisements

أغسطس 2022 يجلب لك أكوامًا من الحظ السعيد. سيأتي النجاح في حياتك المهنية وعلاقاتك بسهولة هذا الشهر.

سيكون سبتمبر 2022 شهرًا صعبًا مع تراجع كوكب عطارد 2022 . سوف تحتاج إلى العمل بجد أكثر من أي وقت مضى للسيطرة على أموالك.

يجلب أكتوبر 2022 ضغوطًا أكثر من أي شيء آخر. حاول الاسترخاء وقضاء الوقت مع الأصدقاء لتخفيف عقلك المضطرب.

يجلب لك نوفمبر 2022 الحظ السعيد ، خاصة في حياتك المهنية. ومع ذلك ، تحتاج إلى التركيز لتحقيق النجاح.

Advertisements

سيمر ديسمبر 2022 سريعًا من أجلك. ستكون مشغولاً للغاية ، لكن الأمر سيكون ممتعًا. كن مرنًا واذهب مع التيار.

الجدي 2022

استنتاج
تتعرض علامة الجدي للشمس بضغط أكثر بقليل من متوسط ​​علامة البروج في عام 2022. ومع ذلك ، فإن برج الجدي هو أحد أكثر العلامات استقرارًا في دائرة الأبراج . لهذا السبب ، فإن الشخص المولود في الجدي لديه ما يلزم لتحقيق أقصى استفادة من أي موقف. إذا كنت تعمل بجد وتحافظ على ذقنك ، فيمكنك قلب العام وجعله خاصًا بك.

اترك رد