تطابق الجوزاء والجدي في الحياة والحب والزواج

امرأة الأسد ورجل الجدي مدى التوافق في الحب والسرير

تطابق الجوزاء والجدي
ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج الجوزاء والجدي عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟ واصل القراءة…

في حين أن الجوزاء والجدي في الحب قد يعجبان ببعض الهوايات نفسها ، فإن الطريقة التي يفعلون بها ذلك في بقية حياتهم اليومية تختلف اختلافًا كبيرًا عن بعضهم البعض. الجوزاء يحب المغامرة ورؤية العالم. يحبون القيام بالأشياء بالمعنى غير التقليدي. بالتأكيد ، يمكنهم البحث على الإنترنت أو قراءة كتاب للتعرف على موضوع ما ، لكنهم يفضلون تجربته مباشرة. عادة لا يهتمون بما يعتقده الآخرون عنهم. إنهم لا يهتمون إذا كانوا يتبعون القاعدة أم لا. إنهم يريدون فقط أن يفعلوا ما يجعلهم سعداء. بالكاد يهم ما هو وضعهم الاجتماعي بالنسبة لهم.

تطابق الجوزاء والجدي

الجدي ، من ناحية أخرى ، يهتم كثيرًا بسمعته وشهرته ومكانته الاجتماعية. إنهم لا يريدون أن يفكر الناس بهم بشكل سيئ لأنهم يعملون بجد للحصول على ما يعتقدون أنهم يستحقونه. على عكس الجوزاء ، سيرغب الجدي في اتخاذ طريق تقليدي عندما يتعلق الأمر بالتقدم في مهنة أو في المدرسة. من المرجح أن يدرسوا كثيرًا أثناء وجودهم في المدرسة ، ومن المرجح أن يعملوا بجد في وظائفهم من أجل الحصول على ترقية أثناء العمل. يريد مواليد الجدي أن يكونوا أحد الأصول ، وهم يعلمون أن الطرق التقليدية تعمل بشكل جيد بما يكفي للحصول عليها. إنهم لا يريدون أن يهزوا القارب.

يمكن أن يكون الجدي خجولًا أيضًا في بعض الأحيان. إنهم يحبون أن تكون حياتهم روتينية إلى حد ما. تتمتع شخصية الجوزاء بمهارات اتصال رائعة وهي اجتماعية إلى حد ما. يمكن أن يشعروا بالملل بسهولة من الحياة الروتينية ويتوقون إلى المغامرة والأشياء الجديدة.

علاقة برج الجوزاء هذه مليئة بالأضداد ، ولكن في بعض الأحيان تجذب الأضداد . قد يختلف هذان الشخصان عن بعضهما البعض ، لكن الجدي يعرف كيف يعمل بجد والجوزاء يعرف كيفية التواصل بشكل جيد. لذلك في النهاية ، يمكن لتوافق برج الجوزاء أن يعمل على أي شيء إذا وضعوا عقولهم عليه حقًا.

الجوزاء وتوافق الحب الجدي – إيجابي


الجوزاء والتوافق الجدي يمكن أن تكون واحدة صعبة لسيده. ولكن مع مدى تحديد هذه العلامات عندما يريدون حقًا شيئًا ما ، أو شخصًا ما ، يمكن أن يكونوا قادرين على التعامل مع أي مشكلة قد تكون لديهم. هناك مجال للزوجين للحصول على توافق حب الجوزاء طويل الأمد.

هناك اختلافات كثيرة بين علامتي نجمتين ، وهذا يمكن أن يؤدي إلى مضاعفات في بعض الأحيان ، ولكن فرصًا جديدة رائعة لتعلم أشياء جديدة في أوقات أخرى. قد يكون هذا رائعًا لأن الجوزاء يحب أن يتعلم كل ما في وسعه من خلال التجربة وليس فقط من خلال قراءة الكتب.

على الرغم من اختلاف هاتين العلامتين ، إلا أنه لا يزال هناك بعض المحاسن لهذه العلاقة. دعونا نلقي نظرة على الملامح البارزة لامرأة الجوزاء مع رجل برج الجدي. ستبذل هاتان العلامتان النجمتان قصارى جهدهما معًا عندما يكونون قادرين على تجاوز اختلافات بعضهم البعض وتقدير بدلات بعضهم البعض القوية.

في حين أنه من غير المحتمل أن ترغب امرأة من الجوزاء في وظيفة روتينية بدوام كامل ، فمن المحتمل أن يكون لدى رجل الجدي وظيفة بالفعل وسيكون قادرًا على الاعتناء بها ماليًا. مع مرور الوقت ، سيتعرف هذان الشخصان على بعضهما البعض بشكل أفضل ، وكلما طالت مدة علاقتهما ، زادت احتمالية أن تشعر أنها طبيعية وسعادة.

يتمتع ذكر الجدي بوقت سهل في إبقاء رأسه بعيدًا عن السحاب ، ويمكنه مساعدة سيدة الجوزاء على البقاء أكثر تركيزًا واستقرارًا أيضًا. غالبًا ما تكون نساء الجوزاء عاطفيات ، ويمكن أن يساعدها الجدي في فرز مشاعرها والشعور بالتحسن عندما تكون مستاءة. إنه رائع في فهم الحب الذي تتمتع به امرأته التوأم ، وهي قادرة على إيصال ما تشعر به بسهولة. هذا يمكن أن يجعل توافق الجوزاء الجدي أسهل وأقل تعقيدًا.

يمكن أن تكون الصداقة بين رجل الجوزاء وامرأة الجدي جيدة. هذان الشخصان يصنعان صداقات رائعة حتى لو كان لديهما بعض المشاكل في بدء العلاقة . امرأة برج الجدي مرعوبة من حكمة رجل الجوزاء. هناك نعومة تحت فكره وساحره في الخارج ، وإذا تعرفت عليه امرأة عنزة البحر جيدًا بما يكفي ، فمن المؤكد أنها ستتمكن من العثور عليها.

يمكن أن يكون رجال الجوزاء عاطفيين ، وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو طفوليًا في بعض الأحيان ، في أوقات أخرى ، ستفتخر امرأة الجدي بقدرتها على مساعدة زوجها في التغلب على أي أزمة عاطفية يواجهها في ذلك الشهر. تحب أنثى الجدي حقيقة أنها تستطيع إضافة بعض الاستقرار إلى حياة رجلها.

من ناحية أخرى ، يحب رجل الجوزاء أنه يمكن أن يجلب بعض الإثارة لحياة امرأة الجدي الروتينية عادة. يمكن لزملائه في روح الجوزاء الجدي تقديم تجارب جديدة لبعضهم البعض ، وقد يكونون قادرين على تغيير بعضهم البعض للأفضل.

مطابقة برج الجوزاء مع برج الجدي – سلبيات

ومع ذلك ، هناك بعض السلبيات لتوافق حب برج الجوزاء. في كثير من الأحيان ، عندما يجتمعون معًا ، يمكن أن تكون الأشياء محرجة في البداية لمجرد مدى اختلافهم. إذا كانوا في حفلة ، فستتحدث امرأة الجوزاء مع أصدقائها وتغني الكاريوكي بينما كان رجل الجدي جالسًا في الزاوية مع مشروب لإبقائه برفقته. قد تجد أفعاله وموقفه تجاه الحياة مملاً ، بينما قد يراها على أنها منفتحة جدًا ومتمردة على أذواقه.

يشعر رجل الجدي أن وظيفته هي مرافقة امرأته من الجوزاء بمجرد أن يكونا في علاقة. من المحتمل أن يحاول إبقاء علامات التبويب عليها. قد يبدو هذا أشبه بعلاقة الوالدين والطفل أكثر من كونه علاقة رومانسية. ليس هناك شك في أن كلا من توافق الجوزاء والجدي قد يجدان هذه السمة مزعجة وغير جذابة.

تحتاج امرأة الجوزاء إلى حريتها ، وقد تشعر أحيانًا أن رجل الجدي يقيدها كثيرًا. في الوقت نفسه ، قد يشعر أنه لا يتحكم في الموقف ، مما قد يجعله يشعر بعدم الراحة بسهولة.

ومع ذلك ، مثل الجنس الآخر ، فإن علاقة رجل الجوزاء وامرأة الجدي لها نصيبها العادل من السلبيات أيضًا. في حين أنه من السهل أن يصبح هذان الشخصان أصدقاء ، إلا أنه غالبًا ما يكون من الصعب عليهما البدء في إقامة علاقة رومانسية مع بعضهما البعض. يتمتع الرجل التوأم بروح متحررة أكثر بينما تحب المرأة البقاء على الأرض.

يمكن أن تجد امرأة الجدي أن شريكها طفولي بسبب هذا ، في حين أنه يمكن أن يجدها مملة بسبب سمات شخصيتها . من غير المحتمل أن يتناسب الجوزاء الذي يرجع تاريخه إلى برج الجدي في نفس الدوائر الاجتماعية ، والتي يمكن أن تجعل التسكع مع الأصدقاء أكثر من مهمة أكثر من أمسية ممتعة.

قد تجد أنثى الجدي أيضًا أن زوجها التوأم لا يمكن الاعتماد عليه. نظرًا لأنه يحتقر العادي ، فمن غير المرجح أن يجد متعة في الاحتفاظ بوظيفة روتينية بدوام كامل . هذا لا يجعل الوضع مستقرًا ، ولن ترغب امرأة الجدي في دعم رجلها من الجوزاء طوال الوقت ، خاصةً إذا كان لا يبذل أي جهد لدعم نفسه. سيؤدي ذلك إلى تفكك توافق الحب الجوزاء والجدي عاجلاً أم آجلاً.

المطابقة بين الجوزاء والجدي الخلاصة

قد يكون توافق الحب الجوزاء والجدي أمرًا صعبًا ، ولكن إذا وضع هذان الشخصان عقلهما وقلبهما في علاقتهما ، فمن المؤكد أنهما سيكونان قادرين على التغلب على أي اختلافات قد تكون لديهما. يتطلب زواج برج الجوزاء هذا حل وسط ، لكن معظم العلاقات تفعل ذلك أيضًا. قد لا تكون هذه قصة خيالية ، لكنها قصة يمكن اعتبارها طبيعية في الحياة اليومية.

تطابق السرطان والجدي في الحياة والحب والزواج

اترك رد