توافق القوس والجدي في الحب والحياة

مولود 15 يناير كانون الثاني

توافق القوس والجدي
ما مدى جودة أو سوء توافق الحب بين برج الجدي والقوس عاطفياً وعقلياً وجنسياً؟

قد يبدأ الجدي والقوس في الحب في علاقة رومانسية ببطء. سيشعرون أنه ليس لديهم الكثير لنتعلمه من بعضهم البعض. يمكن أن يكون لها طبيعة معاكسة للغاية. و البروج الجدي تركز على التفاصيل والسلبي. قد يكونون خجولين إلى حد ما. سيبحثون دائمًا عن مشروعهم الكبير التالي.

في علامة نجمة القوس وضعت مرة أخرى، غريب الاطوار، وبالبحث عن المعرفة لذاتها. سوف يقفزون إلى أشياء جديدة ويفتقرون إلى الصبر. يمكن أن تبني اختلافاتهم رابطة أقوى كلما طالت مدة بقائهم معًا سيكون لتوافق برج الجدي الكثير مما يمكنهم تعلمه من بعضهم البعض.

الجدي هو علامة الأرض . سوف يتخذون وجهة نظر أكثر عقلانية وواقعية. و الماعز والتفكير في العواقب المترتبة على أنشطتها. القوس هو علامة النار . سيستغرقون وقتًا لتقييم الأشياء فلسفيًا قبل بدء مشروع جديد. سوف يرغب آرتشر في استكشاف قناعتهم الشخصية. سيكون لديهم أخلاق مختلفة. لهذا السبب ، قد يقاتل برج الجدي الذي يرجع تاريخه إلى القوس. سيحتاج كلاهما إلى الموافقة على التغاضي عن اختلافات بعضهما البعض. يمكن أن تكون علاقة برج الجدي جيدة بسبب طبيعتها التقريبية والمتكاملة.

الجدي هو علامة كاردينال . سيكونون هم الشخص الذي ليس لديه أفكار جديدة فحسب ، بل سيخصص أدوارًا لأشخاص آخرين. يمكنهم العمل بسهولة لتحقيق أهدافهم القابلة للمقارنة. لن يتشاجروا على الأدوار في المشروع. القوس هو علامة قابلة للتغيير . قد لا يكونون قادة أو يحفزون الآخرين. إذا كانت لديهم فكرة جيدة ورأوا طريقة للمساهمة في المشروع ، فسيكونون أكثر من سعداء.

توافق الحب الجدي والقوس – إيجابيات

أفضل شيء في توافق الجدي والقوس في علاقة رومانسية هو كيف يمكنهما العمل معًا. سيحتاج كلاهما إلى القدرة على التغلب على المقاومة الأولية التي قد يشعر بها كل منهما للآخر. سيجد الماعز والرامي أن لديهما الكثير لنتعلمه من بعضهما البعض. كلاهما لهما شخصيات مختلفة جدا. ومع ذلك ، فإن برج الجدي في الحب سيكون له علاقة رومانسية فعالة للغاية.

و شخصية الجدي هو الرسمي، خطيرة، ومسؤولة. ومع ذلك ، سيكون القوس مهملاً وغير تقليدي وغير مسؤول إلى حد ما. يمكنهم إقامة علاقة غريبة وفريدة من نوعها ولكنها ناجحة. الماعز والرامي لهما توافق برجي يمكن أن يكون أكثر نجاحًا من بعض علاقات الأبراج الأكثر وضوحًا

لن يبدو توافق برج الجدي والقوس ناجحًا على السطح. ستعمل كواكبهم الحاكمة ضد بعضها البعض. زحل يحكم برج الجدي. هذا هو كوكب التقييد والمسؤولية والواجب. سيكون تأثير الكبار في العلاقة. يحكم كوكب المشتري فوق علامة الشمس القوسية. سيكون كوكب الخير والبهجة والسعادة والسخاء. لهذا السبب ، سيكون لدى القوس روح حرة. سيكون الماعز والرامي أكثر توافقًا في الحب من مجرد السطح. سيكون لكلاهما وجهات نظر مختلفة حول الحياة. ومع ذلك ، يمكنهم إعطاء بعضهم البعض أكثر ما يحتاجونه في الحياة.

عندما يقع الجدي والقوس في الحب ، سيجدان أنه من السهل الاهتمام ببعضهما البعض. ينجذب الماعز إلى نار القوس والطبيعة الحيوية. ومع ذلك ، قد لا يرغبون في الاعتراف بذلك. سوف يعجب القوس بحكمة الجدي وطبيعتها الثابتة . برج الجدي هو علامة أرضية والقوس هو علامة النار. سيمنح آرتشر شغف زواج برج الجدي. سوف يعطي الماعز العلاقة إغواء ترابي. عندما يطورون علاقة جنسية ، سينجذبون بشدة لبعضهم البعض. سوف يفاجأ الجدي والقوس في السرير ليكونا متوافقين. ومع ذلك ، ستكون فكرة جيدة.

سيكون الجدي الذي يرجع تاريخه إلى القوس في نوع من البحث. كلاهما سيرى هذا في بعضهما البعض. القوس سيكون لدى المغامر مهمة أكثر وضوحًا. سيبحث رامي السهام باستمرار عن المعرفة والآفاق الجديدة. سيكون الجدي في مهمة لتحقيق طموحاتهم المختارة. سيعطون الكثير من الدوافع لتحقيق أهدافهم.

سيعتمد رجل القوس أو امرأة القوس على الجدي المولود كلما طالت مدة بقائهم معًا. سيحتاج رامي السهام إلى الماعز لطريقته المثبتة في حل المشكلات وتحقيق الأهداف. سيقدر الجدي عفوية القوس كلما طالت مدة بقائهم معًا. قد يتعلم الماعز الاسترخاء قليلاً من رامي السهام.

توافق الحب بين العقرب وبرج الجدي – سلبيات

قد لا يتمكن رفقاء الروح من برج الجدي والقوس من رؤية السمات السلبية لبعضهم البعض عندما يتم إنشاء العلاقة. يمكن أن يبدو القوس وحشيًا. يمكن أن يبدو الجدي طموحًا ونخبويًا. سيحتاج كلاهما إلى عدم التركيز على السمات السلبية لبعضهما البعض. سيحتاج كلاهما إلى النظر إلى نقاط القوة لدى بعضهما البعض.

إذا تمكنوا من القيام بذلك ، فسوف يرون أن هناك الكثير من سمات شخصية البروج الجذابة حول بعضهم البعض. يمكن أن يمنح القوس مغامرة الماعز والإثارة. يمكنهم أن يظهروا لهم وجهة نظر الاستقلال التي يفتقدها الجدي عادة. سوف يعلم الجدي آرتشر كيفية التعامل مع التفاصيل. سوف يتعلم مولود القوس أن الأشياء الصغيرة في الحياة مهمة. سيكونون قادرين على تعليمهم كيفية تركيز طاقتهم العشوائية. قد يعتقد الرامي أن الماعز مسؤولة للغاية. سوف يوضحون لهم كيفية الاسترخاء قليلاً. قد يعتقد الماعز أن القوس مهمل للغاية ومندفع. سيكونون قادرين على تعليمهم كيف يكونون أكثر أخلاقًا.

و الصداقة الجدي القوس لن يتم على نحو سلس تماما. قد يخوضون معركة تقليدية ضد التمرد. قد يتشاجرون على موارد الأسرة. آرتشر لا يحب التقاليد. سيرغبون في فعل الأشياء بشكل مختلف لأنهم يستطيعون ذلك. الماعز ثابت وتقليدي وسوف ينزعج من هذا. سيقضي ذكر الجدي أو أنثى الجدي الكثير من الوقت في تأمين الموارد المالية. من المرجح أن يقضي القوس عليه بلا مبالاة. إذا كان لديهم معارك سوف يحتاجون إلى مناقشتها. قد يؤدي هذا إلى تفكك برج الجدي.

برج الجدي هو حكيم الأبراج الأسطوري. القوس هو المغامر الأسطوري للبروج. سيحتاج المغامر إلى المشورة والمساعدة من الحكيم. سيريد الحكيم مغامرًا شابًا يوجهه ويشكله. يمكنهم بسهولة مساعدة بعضهم البعض في أغراض حياتهم. ومع ذلك ، يجب عليهم توخي الحذر حتى لا يتجاهلوا بعضهم البعض في وقت مبكر جدًا. قد يجد الجدي والقوس في الحب صعوبة في إقامة علاقة. سيكون الجدي طنانًا ولن يحب سلوك القوس. سوف يعتقد رامي السهام أن الماعز ممل.

التوافق برج الجدي مع القوس – الخلاصة

يحكم كوكب زحل برج الجدي ويحكم كوكب المشتري على القوس. سيكون زحل حول العمل الجاد والاجتهاد والتحفيز والمسؤولية. سيكون كوكب المشتري حول التعلم والفلسفة وتوسيع المعرفة ونتمنى لك التوفيق .

ومع ذلك ، قد تؤدي سمات كوكب المشتري إلى الزيادة. كلاهما سيؤثر على بعضهما البعض بطريقة إيجابية. سيخرج كلاهما الصفات الإيجابية لبعضهما البعض. سيحتاج كل من الجدي والقوس إلى التراجع والتأكد من تقدير وجهات النظر المختلفة لبعضهما البعض. يمكن أن يعلم القوس برج الجدي أن يكون أكثر عفوية. الجدي عقلاني ويمكنه تعليم القوس أن يكون أكثر استقرارًا .

توافق العقرب والجدي في الحب والحياة

اترك رد