رجل الجوزاء وامرأة الجدي مدى التوافق في الحب والسرير

مولود 18 يناير كانون الثاني

رجل الجوزاء وامرأة الجدي مدى التوافق في الحب والسرير.
ما مدى توافق نساء الجدي ورجال الجوزاء عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ العلاقة بين امرأة الجدي ورجل الجوزاء هي علاقة صخرية بشكل رهيب ، وهو شيء لا يمكنها التسلق بسهولة ولا يمكنه الطيران بسرعة. سيتعين على أنثى الماعز والتوأم العمل معًا لإنشاء مسار مسطح ، يمكن لكليهما السفر بسلاسة.

رجل الجوزاء وامرأة الجدي – الايجابيات

لا يصادف الجدي الترابي والجوزاء المتجدد الهواء بعضهما البعض في كثير من الأحيان ، لأن لديهم اهتمامات متعارضة تجعلهم يعيشون حياة مختلفة. و المرأة الجدي هو هومبودي الذي يتحدد والمكرسة لعملها والأسرة، في حين أن الرجل الجوزاء هو روح حرة الذي يتمتع السفر واكتساب المزيد من المعرفة. أفكارها وأفعالها ثابتة بينما يحارب بشخصية مزدوجة.

المرأة الجدي يمكن أن يساعدها الجوزاء زميله أصبحت أكثر تنظيما وموثوق بها، وأنه يمكن أن يحقق لها أصل لها قذيفة ومساعدتها لرؤية الصورة الأكبر. و الجدي والجوزاء علامات الشمس تفعل مشاركة خفة دم المبهر، وسوف المزاح على الساخرة تقديمهم معا. وإذا كان هناك ما يكفي من عوامل الجذب ، فسيأخذون علاقتهم إلى غرفة النوم.

في السرير هذا هو المكان الذي قد تعزز فيه اختلافاتهم من المغازلة ، لأنه رجل أفكار وهي منصة مستقرة لترتد الأفكار عنها. في حين أن أنثى الجدي قد لا تكون جريئة كما هي ، إلا أنها بالتأكيد تتمتع بالقدرة على التحمل لمواكبة ذلك وتقديم لقاء جسدي ممتع. يمكن لذكر الجوزاء ، بدوره ، أن يساعدها في تسهيلها إلى أساليب جديدة ومثيرة في ممارسة الحب في الفراش والسرير التي لم تكن لتتصور أنها ممكنة.

وسيتعين عليها الاسترخاء والاستمتاع أكثر مع شريكها الحيوي من الجوزاء. لدى رجل الجوزاء خيارات إبداعية لها ولديها خطط جادة بالنسبة له ، وإذا تمكن زوج برج الجدي والجوزاء من الالتقاء معًا على نفس المسار ، فسوف يمشون عليه ويمسكون بأيديهم إلى الأبد.

علاقة رجل الجوزاء وامرأة الجدي السلبات

إذا التقى الجدي والجوزاء وبدأا محادثة ، فمن الواضح منذ البداية أنهما بينهما القليل جدًا من القواسم المشتركة. و أنثى الجدي هو العمل الجاد ومستقرة، في حين انه هو الهم وطائش. إنها تتطلع إلى الأمام وتخطط لكل شيء ، وهو يعيش هنا والآن. الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها الاتصال بين علامتي البروج هي مساعدة بعضهما البعض في نقاط ضعفهما.

يجب على كل من امرأة برج الجدي ورجل الجوزاء أن يبقيوا عقلًا متفتحًا لمواصلة الاتحاد الجنسي. إذا لم تسمح لهم بتغيير الأشياء بين الملاءات ، فقد يشعر بالملل من روتينها المعتاد ويريد المغادرة. إنه يدور حول المغامرة والتجارب غير المألوفة ، وهي تفضل التمسك بالتجربة الحقيقية. سيتعين عليهم العمل معًا لمنع الأشياء من الجنون أو التالف.

وسيتعين أن يستمر هذا خارج غرفة النوم أيضًا ، لأن لديهم وجهات نظر مختلفة جدًا حول الروتين اليومي. و المرأة الجدي ناجحة والدهاء ماليا، في حين أنه مهمل والاسراف. سوف تتعامل بكل سرور مع جميع المسؤوليات.

ولكن إذا اتخذ رجل الجوزاء أي قرارات متهورة فيما يتعلق بعلاقتهما ، فستكون باردة وبعيدة تجاهه حتى يصحح الأمور. وبما أنه لا يهتم كثيرًا بالتفاصيل الصغيرة التي قد لا تحدث. سيتعين عليه أن يكون أكثر عرضة للمساءلة عن أفعاله ، وأن يقوم بدور أكثر جدية في حياتها إذا كان سيحتفظ بزميله في الجدي.

رجل رجل الجوزاء وامرأة الجدي استنتاج

برج الجدي هو علامة أرضية أساسية في حين أن الجوزاء هي علامة جوية قابلة للتغيير ، ويحصل توافق رجل الجوزاء وامرأة الجدي على تصنيف ثلاثة قلوب . إذا تمكنت علاقة رجل الجوزاء وامرأة الجدي من إيجاد توازن بين العبث والاقتصاد ، فسوف يذهبون بعيدًا كزوجين بتوافق جيد مع الحب.

اترك رد