رجل القوس وامرأة الجدي مدى التوافق في الحب والسرير

مولود 12 يناير كانون الثاني

رجل القوس وامرأة الجدي مدى التوافق في الحب والسرير.
ما مدى توافق نساء الجدي ورجال القوس عقليا وعاطفيا وجنسيا؟ العلاقة بين امرأة الجدي ورجل القوس ليست دائمًا علاقة قوية. هي منزل وهو متجول.

الجدي أنثى مستقرة وعملية ويمكن أن يكون القوس الذكر طائشًا وغير متوقع. إنها علامات متناقضة للشمس في العلاقة ، لكن في بعض الأحيان يمكن أن تجتذب الأضداد حتى لو كان التوافق الحب بينهما ضئيلًا.

أهم 7 نصائح للرجال لفهم المرأة بشكل أفضل

علاقة رجل القوس وامرأة الجدي – الايجابيات

رجل القوس وامرأة الجدي من المرجح أن يلتقي القوس الناري برج الجدي الترابي في مكان ما على طول رحلاته ، لأنه دائمًا في حالة تنقل. إنها ، أيضًا ، هي المحرك والشاكر ، ولكن في الغالب عندما يتعلق الأمر بتسلق سلم الشركة. المرأة الجدي والدافع والطموح، في حين بحثه عن المعرفة هو أكثر خالية من حماسي. ولكن إذا صادفوا بعضهم البعض ، فإن رجل القوس مفتون بقوتها الهادئة ويمكنه رؤية المزيد تحت السطح.

إن امرأة الجدي مفتونة بقصصه العديدة وذكائه الشديد. على الرغم من أنه من الواضح لكل من برجي البروج أنهما لديهما القليل من القواسم المشتركة ، إلا أن اختلافاتهما يمكن أن تساعد في تقوية الروابط بينهما. يمكنها مساعدته في تنظيم أفكاره بطريقة تجعل رحلاته أكثر إنتاجية ، ويمكن للذكر القوس إخراجها من قوقعتها للاستمتاع أكثر بالحياة. إذا كانوا قادرين على إبقاء عقلهم متفتحًا ، فسوف يجلبون العلاقة إلى غرفة النوم.

وهنا سيستمر الأخذ والعطاء ، لأن أنثى الجدي جادة وحقيقية في حبها بينما هو أكثر مرحًا وعاطفة. إنها لا تهتم بألعاب الخيال أو العقل ، والتي يمكن أن يفهمها رجل القوس ، لكنه يحب تجربة أشياء جديدة للحفاظ على اتحادهم الجنسي منعشًا ومثيرًا.

يتمتع رجال القوس بكمية غير محدودة من الطاقة ، والنساء الجدي لديهن القدرة على التحمل لمواكبة ذلك. لكن امرأة الجدي تفضل أسلوبًا بطيئًا وثابتًا بينما يكون سريعًا وغاضبًا. سيتعين عليهم العمل لإيجاد توازن بين أسلوبها التقليدي ونهجه الإبداعي.

علاقة رجل القوس وامرأة الجدي – سلبيات

في حين أن رجل القوس آمن بما يكفي في حد ذاته للسماح لها بأخذ زمام المبادرة ، فإنه سيشعر بالملل إذا لم تسمح له بتقديم بعض الأفكار. الجدي والقوس بين الشد والجذب، وهو ما يعني أنها يمكن أن نجد طريقة للعمل معا إذا كانت تنازلات.

هذه بالتأكيد الكلمة التي يجب تذكرها خارج غرفة النوم أيضًا. لدى امرأة الجدي روتين منتظم للعمل والاسترخاء في المنزل ، حيث نادرًا ما يكون لديه أي نوع من الروتين. إنها تحب الاهتمام بالمسؤوليات اليومية بينما يكره تلك الأنواع من التفاصيل الدنيوية.

الرجل القوس هو دائما ليلا على المدينة وانها تفضل البقاء في المنزل لأمسية هادئة. بعض هذه الاختلافات مكملة لبعضها البعض بينما البعض الآخر ليس كذلك. سوف يتعب من موقفها “الوظيفي أولاً ، المرح لاحقًا” وستبدأ في التشكيك في ولائه إذا كان قد مضى وقتًا طويلاً.

الجدي أنثى لا نشاطره نظرة متفائلة للحياة، ويجد لها متشائم جدا حول الأشياء. وبينما تفضل أن تكون مسيطرًا على أي موقف ، فإنه يشعر أنه لا ينبغي تضمينه في تلك المعادلة. سيتعين عليها أن تترك يده في إحدى مغامراته ، وسيتعين عليه البقاء في المنزل والاستمتاع بصحبتهم في مكان هادئ. إذا كانت امرأة برج الجدي تتطابق مع رجل القوس يمكن أن تتعلم وتنمو في وجود بعضها البعض ، فسيظل كلاهما فيها مدى الحياة.

رجل القوس وامرأة الجدي استنتاج

برج الجدي هو علامة أرضية أساسية في حين أن القوس هو علامة نار قابلة للتغيير ، ويحصل توافق رجل برج الجدي على تصنيف قلوبين . و الجدي والقوس والزوج يجب أن نضع كما الكثير من الجهد في العلاقة بينهما كما هو الحال في مساعيهم الفردية.

اترك رد