رمز برج الجدي

رمز برج الجدي
Advertisements

برج الجدي هو علامة البروج العاشرة على دائرة البروج ويمثل انتقال الشمس من خلال علامة الماعز بين 22 ديسمبر و 19 يناير من كل عام ، وفقًا لعلم التنجيم الاستوائي.

الماعز حيوان يعيش في ظروف قاسية ويتسلق دائما ويتحمل مناخا قاسيا.

إنه يكشف عن طبيعة شخص متواضع ويعمل بجد ولكن أيضًا طموح وواسع الحيلة.

رمز وتاريخ الجدي


معنى الماعز في علم التنجيم الجدي هو الشكل التمثيلي للحيوان الذي يعيش على قمم الجبال ، ويتحمل أقسى الظروف ويتسلق أعلى وأعلى دون أي تراجع.

Advertisements

هذه هي الطبيعة المتناقضة لكائن ممزق بين طموحاته والشكوك والعقبات التي تصادف في الطريق.

الجدي ثابت ، واثق من قدميه ، ولا يتخطى جذره أبدًا ، ويعرف دائمًا إلى أين يتجه. ربما كان يتسلق عالياً بدافع الطموح أو ربما بدافع الرغبة في سلامة واستقرار قمة الجبل.

هذا هو أيضًا رمز المرونة والعمل الجاد للفرد الذي يعمل طوال حياته لتحقيق الإنجاز.

Advertisements

رمز الجدي

رمز برج الجدي برج الماعز يتسلق أو مجرد رأس ماعز محشو. الصورة الرمزية هي واحدة من أكثر الصور تعقيدًا وتحتوي على مجموعة من الخطوط المستقيمة (موحية للعقلانية) والهلال والدائرة (توحي بطبيعة عاطفية وروحية إلى حد ما).

Advertisements

خصائص الجدي


الماعز عنيد ومصمم ومستعد للدفاع عن نفسه ومستعد للمقاومة في أقسى الظروف. ما لا يراه الكثيرون هو أن الماعز مجهزة بوعي كبير بالذات وحكمة داخلية.

مواليد الجدي يأخذون الأمور على محمل الجد ولكنهم معتدلون أيضًا. لقد حددوا أهدافهم في وقت مبكر من حياتهم ويهدفون إلى تحقيق أهداف عالية ولكنهم يعرفون أيضًا متى يتوقفون ويستقرون.

إنهم منضبطون للغاية وهناك القليل من الإغراءات التي يمكن أن يستسلموا لها في الحياة.

المواطن الأصلي الذي يرمز إليه الماعز هو عنيد ومستبد في المناطق التي يشعر أنه يتقنها ويعمل بجد وجاد من أجل الباقي. هناك القليل من المخاطرة أو السلوك المتهور في حياة الجدي.

Advertisements

اترك رد