مولود 10 يناير كانون الثاني الصفات والسمات من برج الجدي.

مولود 10 يناير كانون الثاني

مولود 10 يناير كانون الثاني الصفات والسمات من تاريخ برج الجدي.

مولود 10 يناير كانون والحب

الدقة ليست نقطة قوتك. أنت تحب الفوز ، وتنتقل روحك التنافسية الطبيعية إلى حياتك العاطفية. نظرًا لأنك معتادًا على التغلب على العقبات من خلال شق طريقك من خلالها ، فإن نهجك في العلاقات الشخصية يميل إلى أن يكون عدوانيًا ومتطلبًا. بطريقة أو بأخرى ، ترتدي مقاومة لسحرك. لكن في قلبك أنت رومانسي ومثالي ، وتريد أن يحبك الناس. علاوة على ذلك ، فإن ماعزتك الداخلية محجوزة بشكل طبيعي وهي جيدة جدًا في إخفاء مشاعرك الحقيقية.

عندما تلتزم بعلاقة جدية ، فأنت كريم ومهتم ولكنك أيضًا متحكم ومتملك.
علامة الشمس: برج الجدي / زحل
العشريات : الجدي / فينوس. الأرقام: ١ ، ٢

برج الجدي والقوس أصدقاء الروح: حياة من القرارات المدروسة

مولود 10 يناير كانون في السرير والفراش

الرغبة الجنسية لديك قوية وطاقتك الجنسية عالية. لديك نوع من المغناطيسية الحيوانية التي قد لا تبدو مثيرة بشكل خاص خارج غرفة النوم ولكن الأسطح خلف الأبواب المغلقة. في اتحاد حميم ، أنت عاشق ناري.

إن أسلوبك في الإغواء واضح ومباشر. بصفتك حسيًا ، فإنك تبحث عن قمم الحب من خلال العاطفة الجسدية المطلقة. على الرغم من أن جانبك الرومانسي يستمتع بالعديد من طقوس الحب الأنيقة ، إلا أنك لا تريد أي جزء من الألعاب العاطفية.

طبيعتك الحسية ترابية ومثيرة. في الأماكن العامة ، تبدو رائعًا ومكتوبًا. ومع ذلك ، في مكان خاص ، تتصاعد رغباتك الجنسية مثل البركان.

أنت لا تحتاج إلى الكثير من المداعبة لتصبح مثارًا جسديًا. في الواقع ، أنت على استعداد تام لتخطي المقبلات تمامًا والذهاب مباشرة إلى الطبق الرئيسي.

كيف تكون طبيعة برج الجدي

مولود 10 يناير كانون و الحياة العملية

الشراكة لا تأتي إليك بشكل طبيعي ، ومن الصعب عليك التكيف مع احتياجات الآخرين. ترسل شخصيتك المهيمنة وموقفك المتهور رسالة تعتقد أنك تعرف ما هو الأفضل للجميع. علاوة على ذلك ، هذا هو بالضبط ما تعتقده. حتى في علاقتك الأكثر حميمية ، فأنت تحب أن تكون صاحب القرار واتخاذ القرارات.

التوافق مع عيد ميلاد 10 يناير

اترك رد