مولود 17 يناير كانون الثاني الصفات والسمات من برج الجدي

مولود 17 يناير كانون الثاني

مولود 17 يناير كانون الثاني الصفات والسمات من تاريخ برج الجدي.

مولود 17 يناير كانون والحب

قوة في حياتك المهنية ، صعودك إلى القمة يغذيه الطموح ومذاق القوة. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالحب والرومانسية ، فأنت تعاني من عدم الأمان والخوف من الرفض. يمكنك أن تكون رفيقًا أو شريكًا كريمًا ومهتمًا ووقائيًا ومخلصًا. لكنك أيضًا غيور ومتطلب ومتحكم ، وليس من السهل دائمًا التعايش معه.

إن غرورك الهش يتطلب تطمينات مستمرة من حبيبك في شكل إعجاب وتقدير. مثالية للغاية فيما يتعلق بالعلاقات الحميمة ، لديك معايير شخصية عالية وتتوقع أن يرتقي شريك حياتك إليها.
علامة الشمس: برج الجدي / زحل
ديكانت: الجدي / عطارد. أرقام الحظ : ٨ ، ٩

برج الجدي في الحب: ما مدى توافقه معك

مولود 17 يناير في السرير والفراش

عاطفيًا وحسيًا ، الحاجات الجنسية للجدي وبراعتها هي مثل الأساطير. أنت لا تحب الألعاب العاطفية ولا تستجيب جيدًا للخجل أو المضايقة. أنت جاد ومباشر في تلبية رغباتك الجسدية كما هو الحال بالنسبة لإبرام الصفقات التجارية المهمة. إن إحساسك بالواجب قوي جدًا لدرجة أنك تضع العمل دائمًا قبل المتعة. ومع ذلك ، عندما تمارس الحب ، فإنك تفعل ذلك بتركيز تام.

بمجرد انتهاء يوم العمل ، يمكنك تحويل انتباهك إلى ممارسة الحب. سوف يقوم الشريك الجنسي الذكي بإخراج الهاتف من الخطاف لمنع المتصلين من الوصول إليك بمشاكلهم. لا شيء يثيرك مثل العزلة السرية لعش حب منعزل ، حيث لا يُسمح أبدًا لصعوبات العمل والأسرة بالتطفل وإزعاجك.

مولود 17 يناير والحياة العملية

الأشخاص الذين يحتفلون بعيد ميلادهم هم من بين الأكثر نجاحًا في الأبراج.

ومع ذلك ، تحتاج إلى العمل بجد لجعله كبيرًا. نتيجة لذلك ، قد تطور قشرة خارجية صلبة للحماية من المشتتات العاطفية. ومع ذلك ، بمجرد تحقيق أهدافك ، يمكنك أن تكتشف أن عزل نفسك عاطفياً يؤدي إلى مشاعر عميقة الجذور بالوحدة.

توافق عيد ميلاد 17 يناير نقاط ضعف برج الجدي اعرفها حتى تتمكن منهم

اترك رد