مولود 4 يناير كانون الثاني الصفات والسمات من تاريخ برج الجدي

مولود 4 يناير كانون الثاني

مولود 4 يناير كانون الثاني الصفات والسمات من تاريخ برج الجدي.

مولود 4 يناير كانون في الحب

أنت حذر فيما يتعلق بمشاعرك. خائفًا من الرفض ، عليك التراجع عن الظهور في حالة ضعف. ليس من غير المعتاد أن تنغلق على نفسك عاطفيًا بدلًا من المخاطرة بالتعرض للأذى. على الرغم من أن حاجتك العميقة هي أن تكون محبوبًا ، إلا أنك لا تبدو دائمًا محبوبًا بشكل خاص. فقط عندما تكون متأكدًا تمامًا من أنه يمكنك الوثوق بالشخص الآخر ، فإنك تخذل حرسك وتكشف عن الشريك المحب تحت واجهة الجدي الرائعة. على الرغم من روح الانفصال لديك ، فأنت تهتم وتحمي. بمجرد الالتزام ، تظل على هذا النحو ولن تهرب عند أول علامة على وجود مشكلة.
الكواكب : برج الجدي / زحل / فينوس. الأرقام: ٤ ، ٥

نقاط ضعف برج الجدي اعرفها حتى تتمكن منهم

مولود 4 يناير كانون في السرير والفراش

أنت شخص جاد في القلب تميل إلى الشعور براحة أكبر في علاقة آمنة ودائمة. الدافع الجنسي لديك قوي وغير معقد.

عندما تتخطى مخاوفك من الفشل أو الرفض ، فإن أسلوبك في ممارسة الحب يكون قويًا ومباشرًا. مع ذوبان احتياطيك ، يتحول انفصالك الأولي بسرعة إلى شغف مفعم بالحيوية. من الناحية الجنسية ، تمتلك كل الصبر والحيوية وقوة البقاء النموذجية لعلامة الشمس الخاصة بك ، ولكن أيضًا طبيعة الجدي المسيطرة والمتطلبة.

لا يتطلب الأمر تدليكًا لكامل الجسم للتخلص من شهيتك الخفية. في حين أن بشرتك كلها مثيرة للشهوة الجنسية ، فإن ظهور ركبتيك تستجيب بشكل خاص للتمسيد. إن ملمس الأقمشة الحريرية والفراء الذي يلامس بشرتك ممتع للغاية بالنسبة لك ويعزز الشعور بالأمان والصفاء في اللحظات الحميمة.

توافق العذراء والجدي في الحب والحياة

مولود 4 يناير كانون الحياة العملية

إن القدرة المفردة على تركيز تركيزك على كل ما تفعله ، مع استبعاد كل شيء آخر ، هي قوتك الكبيرة وضعفك الرئيسي. في حين أن هذه الجودة الرائعة قد تجعلك منجزًا على مستوى عالمي في حياتك المهنية ، إلا أنها يمكن أن تحولك أيضًا إلى مدمن عمل مخصص مع القليل من الوقت لحياة حب مُرضية حقًا.

اترك رد