22 ديسمبر هو مولود برج الجدي الصفات والسمات والحظ

22 ديسمبر هو مولود برج الجدي الصفات

مولود 22 ديسمبر كانون الأول هو برج الجدي المولود في هذة التاريخ هو من مواليد برج الجدي . شاهد شرح شامل بشكل مفصل عن الصفات والسمات والحظ وفي غرفة النوم في العلاقة الحميمية والجماع وماذا يحب ويكرة بالجنس والسرير والفراش لمعرفة كل شيئ عن مولود اليوم تابع القرائة حتى النهاية.

مولود 22 ديسمبر والحب

لا تحب أن تبدو ضعيفًا ، حتى في أكثر علاقاتك حميمية. عليك أن تعرف أنك الشخص الذي يتحكم في مصيرك. لأن الثقة لا تأتي إليك بسهولة ، فعندما تكون غير آمن عاطفياً فإنك تخفي مشاعرك الحقيقية خلف جدار من الحذر. بمجرد الفوز بحبك وثقتك ، يمكنك أن تظل مخلصًا ومخلصًا لشريكك الرومانسي إلى الأبد. أنت تزدهر في بيئة منزلية محبة ورعاية. عندما تعمل ، فأنت تعمل بجد. في المنزل تريد الاسترخاء والاستمتاع بصحبة الحبيب.

يوم الحظ لمولود برج الجدي وماذا يعني لة يوم كوكب زحل الحاكم

مولود 22 ديسمبر في السرير والفراش

حذرًا ومنهجيًا في السرير وفي أي مكان آخر ، فأنت تحب أن تأخذ وقتك والبناء ببطء نحو شغف شامل. على الرغم من أنك تقليدي في العديد من مجالات الحياة ، إلا أن لديك روح المغامرة في غرفة النوم.

تجربة طرق جديدة لإسعاد شريكك ونفسك تحافظ على نضارة وحيوية ممارسة الحب. تحب تدليل رفيقك ، وتستمتع في المقابل بتلقي نفس الاهتمام. يُظهر حبيبك المثالي حماسة جنسية جامحة في مكان خاص ولكنه ودود ولكنه محجوز في الأماكن العامة.

تستجيب شهوتك الترابية بلهفة للمس المثيرة والتمسيد. يمكن للتدليك المحب أن يحرر كل التوترات في يوم صعب في العمل. بمجرد أن تنضج ، ستحب القليل من التقشف العدواني مع حبيبك. عندما يتغلب الشغف الملتهب على احتياطياتك الداخلية ، فإنك ترمي بنفسك في ممارسة الحب الجامحة والمتحمسة مع التخلي التام.

مولود 22 ديسمبر والحياة العملية

الأمن المادي هو أحد اهتماماتك الرئيسية. ومع ذلك ، فإن طموحك الملتهب وإحساسك القوي بالهدف مموه جيدًا بسحر شخصيتك الخارجية والتواصل معها. دافئ وودود بطبيعته ، لديك روح دعابة رائعة ومجنونة إلى حد ما. ومع ذلك ، في أعماقك ، أنت مستوٍ وعملي ومصمم على تحقيق النجاح والاعتراف في الحياة.
علامة الشمس: برج الجدي / زحل ،
معلومات : الجدي / زحل. أرقام الحظ : ٤ ، ٧ ،
التوافق مع عيد ميلاد 22 ديسمبر. طريقة فهم رجل الجدي في السرير والحياة الزوجية

اترك رد