9 أشياء أساسية يجب معرفتها قبل التعرف على شخص من برج الجدي

علامات الحب عند رجل برج الجدي

كن على دراية بنصائح المواعدة الجدي هذه حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من التواريخ مع هذه العلامة الرائعة.

تحتاج إلى تحفيزهم

يجب حصر الجدي وإمساكه بشبكة وإلا سيهرب وينتقل إلى مكان آخر. هذا يعني أنه ما لم ينشغل انتباههم واهتمامهم تمامًا بشخص ما ، فقد يتشتت انتباههم بسرعة ويفقدون التركيز.
نظرًا لاهتمامه ، يجب أن يكون هذا المولود مفتونًا ومثيرًا للاهتمام من قبل أي شخص ليقرر البقاء. هذا هو السبب في أن هناك حاجة إلى الكثير من الجهود لتاريخ ورومانسية برج الجدي بنجاح.
في حين أن العيوب واضحة تمامًا للوهلة الأولى ، فليس كل شيء عنها على هذا النحو بالطبع.
على الرغم من أنهم عادة لا يقبلون بأي شيء أقل من غير العادي أو الرائع ، بمجرد العثور على الشخص المختار ، فإن كل ما يحدث بعد ذلك يكون سحريًا ، على أقل تقدير.

هم واقعيون جدا

الواقعيون والأفراد البراغماتيون
يفضلون نهجًا عمليًا أكثر ، فهم يواجهون أي مشكلة بموقف جاد ومسؤول ، دون ترك أي غايات.
صريحًا ومباشرًا ، وكذلك هم من الأشخاص الصادقون ، لن يترددون في معالجة أي مشكلات قد تكون لديهم.

إنهم ساخرون بأفضل طريقة ممكنة

ومن المفارقات أن برج الجدي يفكر في نفسه على أنه متفائل وأشخاص يتمتعون بنظرة مشرقة للحياة ، ويحلمون بأحلام كبيرة ولديهم أهداف مثالية. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.
إنهم يتوقعون بالفعل كارثة أو مشاكل تظهر في علاقتك ، فهم غير مبالين تمامًا ، أو الأفضل من ذلك ، معتادون تمامًا على مثل هذه “التنبؤات” ، وبالتالي لا يشعرون بالحاجة إلى اتخاذ أي إجراءات لمنع حدوث ذلك.
بالطبع ، هذا ليس صحيحًا تمامًا أيضًا. لن يبقوا هناك فقط وينظرون إلى كل شيء من حولهم ينهار ويتحول إلى غبار ، أو تتأذى.
كل ما في الأمر أن هذه السخرية تجعلهم من هم ، والصبر مطلوب لتجاوز هذا الجانب الصغير المزعج تمامًا.

لن تتمكن من تجاوز عنادهم

الطموح والمثابرة ، بالإضافة إلى العمل الجاد إلى أقصى الحدود ، يبذل هؤلاء السكان الأصليون قصارى جهدهم لتحقيق أهداف معينة ، دون ترك أي مخرج.
إما أن يتم تحقيق النجاح ، أو أن هاوية اليأس وشيكة ، فلا يوجد حقًا بديل آخر للجدي العنيد. قد يكون القلق من الفشل في القيام بشيء ما عائقا إلى حد ما بالنسبة لهم ، فهو في الواقع عقلية محفوفة بالمخاطر وخطيرة بالفعل.
من الواضح أن الحياة المهنية تميل إلى أن تأتي قبل العلاقات الحميمة ، لكنها ليست بالضرورة منفصلة.
تذهب فوائد مكان العمل المربح نحو تحسين ورفاهية الأسرة ، لذلك في النهاية ، ينحصر الأمر كله في شيء واحد: قدرتهم على الالتقاء والهروب من الأزمات والمواقف الحرجة.

لن يخبرك أحد عن مدى مزاجيتهم

النوبات العاطفية والنوبات العرضية هي حدث دائم في حياة برج الجدي ، لسوء حظ الأشخاص الذين يجدون أنفسهم بالقرب منهم.
حتى أنهم قد يظهرون سلوكًا ثنائي القطب نموذجيًا أثناء تحولهم من التصرف المحب واللطيف إلى التصرف الغريب والغاضب في جزء من الثانية. لا تحذيرات ولا أحزمة أمان ولا شيء.
من الأفضل تجاهل هذه الانعطافات البالغة 180 درجة قدر الإمكان ، لأنها تختفي تلقائيًا كما تظهر.
حتى لو بدا هؤلاء المواليد أقوياء وحازمين على العالم الخارجي ، وقادرين على مواجهة أي موقف بابتسامة واثقة ويد ثابتة ، فإن الحقيقة مختلفة قليلاً.
هذه مجرد واجهة تم طرحها من قبلهم في محاولة لخلق انطباع معين ، ولكن في العمق ، هناك جانب أكثر نعومة ورقيقة يختبئ هناك.
هذا هو السبب في أن الشيء الرئيسي الذي يبحثون عنه في شريك هو الطبيعة المحبة والرعاية والداعمة. أكثر من أي شيء آخر ، فإن الشعور بوجود شخص قريب منك لإرضاعك واستعادة صحتك وعلاج جروحك هو أفضل شعور في العالم.

هم فراشات اجتماعية

كونهم منفتحين للغاية ومتحمسين في نهجهم ، فمن الطبيعي أن يتجمع الناس حولهم. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنهم يربطون أنفسهم بأي شخص بغيض يظهر.
تجعل الانتقائية والمعايير العالية ذلك يسمح فقط لأفضل الأشخاص وأكثرهم إيجابية بدخول دائرتهم الاجتماعية.
ينجذب الجدي بشكل طبيعي إلى هؤلاء الأفراد ، ومن الواضح أن الجدي سيتطور ويتطور من العديد من وجهات النظر أثناء وجوده بصحبة أصدقائه. لذا ، اغتنم هذه الفرصة للاقتراب منه والتعرف على زملائه ، فقد يكون ذلك لمصلحتك فقط.

سيحمونك بكل قوتهم

مخلص للغاية ومخلص للأصدقاء والعائلة على حد سواء ، لن تجد نفسك أبدًا في موقف لن يتم حله بمساعدته. لا توجد تضحية كبيرة جدًا ولا توجد مشكلة صعبة للغاية بالنسبة لهذا المواطن.
رفاهيتك وسعادتك على رأس قائمة أولوياته ، وكل ما يمكن فعله لتحقيقها ، سيفعله دون أي احترام لأي شيء آخر.
شيء واحد آخر حول هؤلاء السكان الأصليين هو أنهم أفراد مباشرون وصريحون للغاية.

يتوخون الحذر المفرط في قلوبهم

مواليد الجدي هم نوع الرجال والفتيات الذين يركزون بشكل أكبر على الشخصية والشخصية ، بدلاً من الأرقام البسيطة في الحساب المصرفي أو 6 عبوات المشهورة جدًا والمفتوحة للعين ، ناهيك عن الأسطورية والهبة 8 -رزمة.
إذا وضعنا النكات جانبًا ، فإن هذا المواطن عرضة للتصوير أولاً وطرح الأسئلة لاحقًا. عدم التصديق ووضع كل شيء تحت عدسة مكبرة ، لن يتوقفوا حتى يجردوك من أي عيوب ومن “الفضائل” الكارثية المحتملة.

بعد عنادهم لساعات متتالية ، سوف يبتهجون أخيرًا ، ويضعون كل الاختلافات جانبًا ويقبلونك في حياتهم.
في هذه المرحلة ، من المحتمل أن تعتقد أن كل شيء جاهز للعمل. حلم الحياة ، لقد جئت هنا ، أليس كذلك؟ واو ، امسك خيولك ، راعي البقر.

الأشياء ليست بهذه البساطة. السماح لك في حياتهم لا يعني بالضرورة أنهم أيضًا عميقون في الحب والعاطفة. يستغرق ذلك وقتًا ، حتى أكثر من ذلك بالنسبة إلى برج الجدي المشكوك فيه والساخر.
الرومانسية والعاطفية بغيضة إلى حد ما بالنسبة لمثل هذا الفرد ، لكنهما سيظهران عاطفتهما ، في النهاية ، في المستقبل غير البعيد.

سوف يفاجئك في غرفة النوم

تمامًا مثلما يقتربون من موقف نموذجي ، لا تختلف الحياة الجنسية كثيرًا. يتم تطبيق نفس البراعة ، أو بالأحرى الافتقار إلى الإبداع ، عند ممارسة الحب.
وذلك لأن الجدي يركز أكثر على الفعل نفسه ، وتحقيق بعض الرغبة الشديدة ، بدلاً من المداعبة والأساليب الرومانسية.
طالما يحدث ذلك ، على أساس ثابت إن أمكن ، لا يهم حقًا هذا المواطن إذا كانت الورود تتساقط من السماء ، أو تفوح من الغرفة رائحة الياسمين ، أو إذا سارت الأمور على ما يرام.
على الرغم من أنهم في الواقع عرضة للوقوع في حالة من النعيم والعاطفة المطلقين ، بمجرد انضمام الشريك إلى العرض ، فإن الشيء الإضافي لا يهم حقًا.

3 أفكار بشأن “9 أشياء أساسية يجب معرفتها قبل التعرف على شخص من برج الجدي”

  1. تنبيه Pingback: هل نساء الجدي يشعرن بالغيرة وحب التملك - برج الجدي

  2. تنبيه Pingback: هل رجال برج الجدي يغارون وهل من طبيعتهم حب الأمتلاك - برج الجدي

  3. تنبيه Pingback: غيرة برج الجدي كل ما تحتاج إلى معرفته - برج الجدي

اترك رد